أخر الأخبارفن

سامر البرقاوي يكشف عن فكرة جمع تيم حسن ونادين نجيم مجدداً

تيم حسن ونادين نجيم مجدداً.. برأيكم كيف ستكون الثنائية بعد هذا الغياب؟

سناك سوري – متابعات

تحدث المخرج “سامر برقاوي” عن إمكانية اجتماع الفنان “تيم حسن” والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” في ثنائية درامية جديدة .

المخرج “برقاوي” قال لبرنامج ETبالعربي: «مع “نادين نجيم” يوجد دائماً في داخلنا حالة بحث عن شو ممكن لسا نعمل خاصةً بعد اللي قدمناه، كمان بدنا نفكر بمحل جديد ومغري، واستعداد متوازي ومشترك»، مؤكداً أنه يتمنى أن يجتمع “حسن” و”نجيم” في مشروع مشترك ومن الوارد ذلك.

اقرأ أيضاً: مخرج الهيبة يكشف إلى أين سيأخذ الجزء الأخير من العمل

“نجيم” كانت قد شكلت ثنائي ناجح مع “حسن”، استمر لـ3 سنوات، وأسفر عن 3 مسلسلات حققت نجاحاً كبيراً، هي “تشيللو” 2015، “نص يوم” 2016، وآخرها “الهيبة” بجزئه الأول 2017، وعراب تلك الثنائيات كان المخرج “سامر برقاوي”.

لكن مع انتهاء رمضان 2017 خرجت إلى العلن خلافات بين البطلين، وبرزت روايتين للخلاف، الأولى وفق موقع “خبرني”، تقول إن زواج “حسن” من الإعلامية “وفاء الكيلاني” كان السبب، وأن الأخيرة حضرت تصوير عدة حلقات وطلبت من زوجها التخفيف من حدة المشاهد الرومنسية بينه وبين “نجيم”، لينقل “حسن” الأمر إلى مخرج العمل “برقاوي”، ويتم تقليص دور “نجيم” وحذف بعض المشاهد، وهو ما اعتبرته “نجيم” إهانة لتاريخها الفني، فقررت الانسحاب من “الهيبة” في جزئه الثاني.

أما الرواية الثانية، التي نقلتها مجلة “سيدتي”، فتضمن اتهام “نجيم” لزميلها “حسن”، بتحريض جمهوره ضدها، خصوصاً بعد ما لمسته من قيام بعض متابعيه بالتقليل من أهميتها في المسلسل، عبر الإيحاء بأنها لم تكن لتنجح لو لم يكن “حسن” شريكاً لها، وواجهت “نجيم” زميلها بضيقها من تعليقات جمهوره، ومن سلبيته في التعاطي معها، لينزعج هو بدوره من الاتهامات، وتعلن “نجيم” عن انسحابها من “الهيبة”.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم مع معتصم النهار بعد الانفصال عن تيم حسن

أما عن رغبته بالعودة إلى إخراج أعمال درامية سورية، والعمل مع نجوم سوريين مثل “قصي خولي”، و”باسل خياط”، قال “برقاوي”: أن «هذا الحب والدعوة موجودة مع الكل والجميع علاقتي بهم جيدة».

وأضاف كان هناك مشروع بيني وبين “قصي خولي” لكن المشروع لم يأخذ وقته الكافي من التحضير، متمنياً أن يعود هذا النوع من التعاون ويتوهج مرة أخرى.

يشار إلى أن المخرج السوري “سامر برقاوي” قدم عدة أعمال سورية آخرها “شبابيك” عام 2017 بالإضافة إلى “بقعة ضوء” الجزء السادس، و”مرايا”، و”صرخة روح”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: مخرج الهيبة يشرح أسباب تسمية الجزء الأخير بـ جبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى