أخر الأخبارفن

زهير عبد الكريم: عرفت بفشل الكندوش سابقاً .. وأقدّم دور الشيخ باختلاف

عبد الكريم يكشف سبب إلغاء صفحاته على وسائل التواصل

قال الممثل السوري “زهير عبد الكريم” أن مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي يشارك فيه بدور شيخ هو عمل محترم وسيكون مختلف وسيقدم الشيخ بطريقة جديدة ومختلفة عن التي اعتادت عليها الناس بمعظم المسلسلات.

سناك سوري – متابعات

وأضاف “عبد الكريم” في حديثه مع موقع “فوشيا” الفني أنه قال للمخرج السوري “سمير الحسين” بأن عمل “الكندوش” لن ينجح منذ أن قرأ النص مخبراً إياه بالأسباب، معتبراً أنه تم تقديم جهد كبير وأن الشركة المنتجة قدمت إنتاجاً سخياً وضخماً وفق وصفه وكان من المفترض أن يكون العمل أهم بكثير مما عُرِض.

“عبد الكريم” لا يظهر بكثير من الأعمال مؤخراً وقال عن هذا الموضوع بأن الدنيا أخلاق ووفاء ودين وكل من كان لهم معه دين أعاده وأوفاه، مبيناً أنه لن يتحدث عن الوسط الفني إذا خذله لأنه يعتبرهم أهله وبيته.

كما أعرب عن حزنه لمن لم يذكروا مساعدته لهم وخصوصاً من يعرفهم منذ زمن طويل جداً ومن أعطاهم فرصاً بالوسط الفني، موضحاً أنه أعطى فرص لناس كانوا حينها يدخلون التمثيل لأول مرة حين كان مديراً عاماً لشركتي إنتاج قائلاً: «لست نادم … اعمل خير وكب بالبحر».

واعتبر “عبد الكريم” أنه يعطي الفن أكثر مما يستحق، مبيناً أن شخصيته وعقله وأخلاقه هي من يجب أن تتحكم بالفن وليس العكس، مشيراً إلى أن ذلك سبب إلغائه لصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: زهير عبد الكريم ينتقد روسيا وإيران: بكيت على دور البنزين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى