أخر الأخبارفن

روزينا اللاذقاني في مربى العز.. وجه مشوّه وجمال داخلي

ما رأيكم بأداء روزينا اللاذقاني وهل أخرجها مربى العز من الهيبة؟

أطلت الفنانة “روزينا اللاذقاني” في مسلسل “مربى العز” بوجه محترق، وبشكل مختلف عن دورها في الهيبة. إلا أن هدوءها ذاته لم يتغير.

سناك سوري _ دمشق

تشارك “اللاذقاني” ضمن “مربى العز” الذي يتناول قصص 4 حارات شامية، وطبيعة علاقاتهم الاجتماعية وما يتخللها من مشاكل يومية.

تلعب “اللاذقاني” شخصية “سلمى” التي تسبب حريق بمنزل أهلها بتشوه جزء من وجهها، الأمر الذي شكّل عندها مشكلة نفسية. وليبقى وجعه مرافقاً إياها، إضافة لحزنها بما حصدته من نظرات شفقة ممن حولها.

اقرأ أيضاً:ابنة سوزان نجم الدين تنضم معها إلى مسلسل مربى العز

ومثلت “اللاذقاني” شريحة كبيرة من الفتيات ممن تعرضن لمثل تلك الحوادث، وطريقة تعاملهن معها بكل هدوء ومقدار التقبل الذي يجب أن يكون موجوداً بالنفس.

منذ بداياتها ورغم عدم طول مسيرتها الفنية، دخلت “اللاذقاني” قلوب متابعيها الذين أحبوا شكلها، وأثنوا على أدائها الهادئ والمتزن. وعندما أطلت بدور “سلمى” لم يتوانَ متابعوها من الوقوف بجانبها ودعمها وكتب لها “عمار” «جميلة بكل حالاتك»، وشبهتها “رهف” بالقمر الذي يزين الشاشة.

اقرأ أيضاً:كاريس بشار في النار بالنار… ابنة التغريبة السورية

“مربى العز” أعاد “اللاذقاني” إلى حواري دمشق” بعد تواجدها في “الهيبة” لعدة أجزاء، بدور “منى” شقيقة “جبل الصغرى. ما جعلها حكراً بنظر البعض من الجمهور على عائلة “شيخ الجبل” ضمن السلسة التي استمرت 5 أجزاء. لتحصل حينها على تعاطفهم معها نظراً لا لاختلافها عن عقليتهم.

غدر النار بوجه “اللاذقاني” في مربى العز هذا العام، يذّكر بشخصية “سلاف” في مسلسل “شوق”. التي غدر بها حبيبها وخدعها بما أظهره من لباقة ومواقف إنسانية. ووقفت بوجه عائلتها لأجله إلى أن تدخلت عائلته وفضحت أمره. لتروي أيضاً قصص فتيات لطالما تم استغلالهنّ بثوب العاطفة.

فها هي “اللاذقاني” تؤدي مهمتها بعرض هموم فتيات جيلها من جديد.. ما رأيكم بدورها في “مربى العز”؟

اقرأ أيضاً:جمال سليمان وعبد المنعم عمايري وروزينا لاذقاني يجتمعون في ظل

زر الذهاب إلى الأعلى