أخر الأخبارفن

سامر المصري وجمانة مراد في فيلم سينمائي عالمي

سامر المصري وجمانة مراد زوجان مجدداً لكن هذه المرة في فيلم هوليوودي وليس في باب الحارة

سناك سوري – متابعات

يشارك الفنان “سامر المصري” والفنانة “جمانة مراد” بفيلم سينمائي عالمي بعنوان north of the 10 بعد الثنائية التي جمعتهما في المسلسل الدمشقي “باب الحارة”.

الفنان “سامر المصري” قال في تصريحات لـ etبالعربي، أن «الفنانة “مراد” ستجسد شخصية زوجته في الفيلم الهوليوودي الجديد وستكون اللغة المعتمدة في الفيلم الإنكليزية».

اقرأ أيضاً: بعد باب الحارة.. ديو مشترك يجمع سامر المصري وجومانا مراد

وأضاف أنه يجسد في الفيلم دور رجل أعمال ثري ويرفض زواج ابنته من شخص غير عربي، مشيراً إلى أن العمل رومانسي كوميدي وتركيبته جميلة، وبطلة الفيلم ممثلة أميركية من أصول عربية وهي “ستيفاني نور”.

ومن الممثلين المشاركين في الفيلم “دون بنجامين” و”قيس قنديل” وغيرهم، و من إخراج “راين لامار”، وتصوير الفيلم في “الولايات المتحدة الأميركية”.

يعد فيلم north of the 10 التجربة السينمائية العالمية الثانية لسامر المصري بعد مشاركته في فيلم The  Misfits  “غريبو الأطوار” بدور حارس شخصي، وهو من بطولة “بيرس بروسنان”، و”جيمي تشونغ”، من تأليف الممثل والكاتب “روبرت هني”، وإخراج الفنلندي “ريني هارلين”، وانتاج “فيلم جيت”.

وسبق أن قدم “سامر المصري” دور العكيد، و”جمانة مراد” أدت دور زوجة العكيد، في أحد أجزاء مسلسل “باب الحارة” كما لعبا بطولة حلقة مشتركة في مسلسل “سيرة الحب”.

اقرأ أيضاً: نجوم سوريون شاركوا بأفلام ومسلسلات عالمية.. تعرفوا عليهم

من جهة ثانية، سيشارك “سامر المصري” بفيلم إلى جانب الفنانة “كندة علوش” في “تركيا”، وقال عن ذلك “المصري”: أن «فيلم “نزوح” من إنتاج شركة بريطانية، بإدارة المخرجة السورية العالمية “سؤدد كنعان”».

كما كشف الفنان “سامر المصري” عن عمل جديد في “مصر” للمرة الأولى، قائلاً: «في عمل ما كشفت عنو من قبل، وهو “الإمام البخاري” صورناه فيلم مع المخرج “علي علي” في “مصر”».

يشار إلى أن “سامر المصري” قدم إلى جانب التمثيل عدة أغاني بصوته آخرها “يا بلدي” بالإضافة إلى غناء تتر مسلسل “أبو جانتي – ملك التكسي” وأيضاً أغنية “دلعونا”، و”فيق يا أبو زهدي”.

اقرأ أيضاً: مسلسل لبناني سويسري ينتظر رد كاريس بشار للانطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى