رغدة تدافع عن بودي جارد … ما في ولا بوسة

رغدة وعادل إمام من مسرحية بودي جارد _ انترنت

رغدة: لا يصح هذا الكلام بحق الزعيم

سناك سوري _ متابعات

دافعت الممثلة السورية “رغدة” أن مسرحية “بودي جارد” التي جمعتها بالنجم المصري “عادل إمام” والتي بدأ عرضها قبل أيام عبر منصات الانترنت بعد 22 عاماً من عرضها لأول مرة على المسرح.

وبعد أن واجهت المسرحية انتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث وصفها بعض المتابعين بأنها “خادشة للحياء” ردّت “رغدة” في تصريح لموقع “القاهرة 24” قائلة «فين خدش الحياء؟ لا في بوسة ولا لفظ خارج وطبيعي يكون في انتقادات».

انتقادات المتابعين طالت أيضاً نجم الكوميديا المصرية “عادل إمام” لكن “رغدة” ردّت بحدّة على ذلك ووصفت “إمام” بـ”الهرم الرابع” في المنطقة العربية وأنه لا يوجد سوى “عادل إمام” واحد، متسائلة «لماذا نشوه رموزنا في آخر أيامهم نحن لم نعد نعرف قيمة ما عندنا وهذا الكلام لا يصح بحق الزعيم وأشعر بالأسف على الزمن الذين وصلنا له من تجريح في الرموز، نحن في انتكاسة مرعبة على كل المستويات».

اقرأ أيضاً:مجلة أميركية تختار الفنانة السورية “رغدة” امرأة العام

وأكدت “رغدة” أنها لا تهتم بالتعليقات عبر وسائل التواصل ولا بمن وصفتهم بأصحاب النفوس الضعيفة، معتبرة أن الدول الأخرى يصنعون قيمة لأصغر فنان لديهم ولا ينهشون برموزهم كما يحدث هنا لذلك نحن نستحق ما نحن فيه بحسب “رغدة”.

وعن أعمالها القادمة قالت “رغدة” أن لديها عمل سينمائي مع المخرج “عمرو الدريني” ومسلسل آخر لم تكشف عن عناوينهما لكنها أضافت أنها أوقفت كل نشاطاتها بسبب جائحة كورونا لأنها تعاني من حساسية وتلتزم بالحجر الطوعي إلى أن تتلقى اللقاح لتبدأ التحضير لأكثر من عمل على حد قولها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو حوار نادر بين “الماغوط” و”رغدة”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع