أخر الأخباريوميات مواطن

رسمياً …. تحديد سعر الأمبير وساعات تشغيله في حلب

المحافظة تقدّم مخصصات مازوت لمولدات الأمبير

سناك سوري – متابعات

صادق المكتب التنفيذي لمحافظة “حلب” اليوم على آلية جديدة لضبط عمل الأمبيرات في الأحياء المغذاة بالتيار الكهربائي وغير المغذاة بالكهرباء.

حيث تقوم هذه الآلية في الأحياء المغذاة بالتيار الكهربائي على تزويد المولدات التي تعمل هناك بمادة المازوت بما يكفي لتشغيل المولدات وبمعدل 8 ساعات يومياً، وذلك بسعر أسبوعي للأمبير 7000 ليرة سورية، وفي المناطق غير المغذاة بالتيار الكهربائي يتم تزويد المولدات التي تعمل هناك بمادة المازوت بما يكفي لتشغيل المولدات بمعدل 10 ساعات عمل يومياً بسعر أسبوعي للأمبير 8750 ليرة سورية.

وأشار التعميم إلى أنه في حال لجوء بعض أصحاب المولدات المخالفين سواء بعدد ساعات التشغيل أو زيادة في التسعيرة المحددة بحجة عدم استلام مخصصاتهم من المازوت فيتم تقديم تصريح من قبل صاحب المولدة إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ويحال الطلب إلى فرع “محروقات حلب” لتدقيقه واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

مقالات ذات صلة

بالإضافة لتحديد موعد بدء ساعة تشغيل المولدة وموعد عملها بعد التنسيق مع لجنة الحي على ألا يكون انتهاء ساعات التشغيل قبل الساعة 12 بعد منتصف الليل وإعلام مديرية التجارة بمضمونه.

يذكر أن مدينة “حلب” تعاني من تقنين شديد وصل خلال اليومين الماضيين إلى 22 ساعة قطع مقابل ساعتي وصل يومياً، فيما تشكّل أجور الأمبيرات مصروفاً إضافياً للأهالي وسط ظروف معيشية صعبة.

اقرأ أيضاً: مدير كهرباء حلب: التقنين 12 ساعة ورضا الباشا يتهمه بالتهرب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P