الرئيسيةرياضة

رجا رافع: المجد في حالة طوارئ وسنصحّح الأوراق في حال الهبوط

رافع لـ سناك سبورت: اللاعب السوري أصبح مادياً وليس لاعب انتماء

قال مدير فريق رجال كرة القدم بنادي “المجد” “رجا رافع”  أن الفريق بحالة طوارئ حالياً. ما يعني حاجة النادي لجميع أبنائه.

سناك سبورت – غرام زينو

واعتبر “رجا رافع” في حديثه لـ “سناك سبورت”, أن الفريق يسير في طريق تصاعدي حالياً بشكل سريع وكبير. وذلك بعد تعادله في المباريات الودية مع “الوحدة” 1-1 ومع “الفتوة” 2-2. مبيناً بأن الفترة التي توقف فيها الدوري بسبب الزلزال شهدت تحضيراً على مستوىً عالٍ.

كما أشار “رافع” إلى أن الإمكانيات المادية للفريق كانت صعبة قليلاً لكن تم حلّها. مبيناً أنه سيكون هناك دعم مادي ومعنوي. كما سيتم العمل مع الفريق قدر الإمكان للهرب من شبح الهبوط.

وأضاف “رافع” بأن هذه المرحلة من الدوري تشهد الكثير من التخبطات. وقليل من الأندية تمتلك استقراراً مادياً ومعنوياً، أما باقي الفرق كلها فتعاني من مشاكل مادية وعدم استقرار. بالإضافة لموضوع تغيير المدرب حيث اعتبر بأن الأندية جميعها بحالة ذعر وفق وصفه لأنه لا يوجد ثبات منذ بداية الدوري لنهايته.

اقرأ أيضاً: طلال بركات: 12 نادياً تقدّموا باعتذار عن المشاركة في كأس الجمهورية

وأوضح بأن ما يهم فريق “المجد” حالياً هو أول مباراة له مع “الجيش” مبيناً أنها ستكون البداية. وأشار إلى أنه سيجتمع مع الفريق يوم الأربعاء. حيث سيكون هناك الكثير من الأمور الجديدة في الفريق. وأضاف: «من المهم أن نحافظ على فريقنا ونقدم كل شيء ليعود المجد لوضعه الطبيعي، ونحن جميعاً غير راضين على هذا الوضع».

وشدد “رافع” على أن الرياضة مصداقية. وعند تواجد المصداقية في الإدارة في أي نادٍ فالجميع سيكون بحالة راحة. مبيناً بأن هذا الموضوع كان مفقوداً في نادي “المجد”. وأضاف: «بعد الاجتماع الذي تمّ يوم أمس مع رئيس النادي لاحظنا وجود مصداقية كبيرة ودعم كبير من الإدارة ومن الأعضاء وهناك الكثير من محبي النادي سيقدمون له ويقفون معه بهذه الفترة».

ولفت “رافع” بأنه بجهود مدرب الفريق “مصعب محمد” والكادر الفني كاملاً يأمل بأن يبقى النادي بالدرجة الممتازة. لكن في حال هبط الفريق فإنه سيكون هناك تصحيح بالأوراق وبالنادي بشكل كبير. مبيناً أنهم سيعملون قدر الإمكان لعودة كل شخص يحب النادي.

وأضاف: «يجب الحفاظ على الأشخاص الذين يحبون النادي لأن الانتماء أصبح مفقوداً قليلاً. واللاعب السوري أصبح لاعباً مادياً وليس لاعب انتماء لأن الوضع المعيشي في سوريا صعب على الجميع. لذا يجب العمل على الجانب المادي».

وختم “رافع”: «سنكون يداً واحدة وقلباً واحداً لنعود بالنادي إلى وضعه الطبيعي. وما يهمني في كرة القدم هي المصداقية وأي شيء سيكون خارج عنها سيجعلني خارج النادي». موضحاً أن هناك حوافز ودفعات مالية ستدفع للاعبين قبل لقاء “الجيش”. وأن الأمور ستكون باستقرار تام. وهذا ما شجعه ليعود لـ “المجد” لأن النادي فوق الجميع على حد قوله.

يذكر أن نادي “المجد” أعلن أمس عن تعيين اللاعب السابق “رجا رافع” مديراً لفريق رجال كرة القدم في النادي في الفترة التي يتحضر فيها الفريق لمرحلة الإياب ولتصحيح المسار والهروب من شبح الهبوط.

اقرأ أيضاً: رجا رافع: تجربتي الاحترافية في الكويت كانت الأكثر ضرراً

زر الذهاب إلى الأعلى