أخر الأخباررياضة

هيكتور كوبر يحمّل الإرهاق البدني مسؤولية التعادل مع ماليزيا

مدرب المنتخب السوري يعِد بمباراة مختلفة أمام الصين

حمّل مدرب منتخب “سوريا” للرجال بكرة القدم “هيكتور كوبر” الإرهاق البدني مسؤولية تعادل المنتخب مع “ماليزيا” في المباراة الودية بهدفين لكل فريق.

سناك سبورت – متابعات

وقال “كوبر” عبر الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم أنه كان سعيداً في الشوط الأول. فقد أظهر المنتخب روحاً عالية.وحماساً كبيراً بالإضافة إلى الأداء الجيد والنتيجة التي كانت تشير لتقدم “سوريا” 2-0.

وأضاف أن الشوط الثاني شهد تراجع مستوى اللاعبين بسبب الإرهاق البدني الكبير. كما أنه أجرى بعض التبديلات لرؤية اللاعبين الجدد لكنها لم تغير شيئاً لأن الحالة البدنية كانت سيئة جداً للاعبين.

وأشار إلى أن سبب الإرهاق البدني الذي حدث ناتج عن السفر الطويل.وفترة التمرين والتدريبات التي لم تكن طويلة..كما أكد أن نهاية المباراة بنتيجة التعادل تعتبر خسارة لـ”سوريا” لأن المنتخب كان متقدماً بهدفين دون رد وقلبت الموازين عليه.

أما عن لقاء “الصين” يوم السبت فقال “كوبر” أنه يمتلك وقتاً جيداً لإعادة اللاعبين إلى حالة بدنية مقبولة وللاستشفاء..كما قال أن مباراة “الصين” ستكون مختلفة بشكل كبير وسيلعبها بشكل وطريقة مختلفة عن لقاء “ماليزيا”.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” تعادل يوم أمس مع منتخب “ماليزيا” بهدفين لمثلهما..وكان نسور قاسيون قد أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدفين دون رد لكن في الشوط الثاني قلب منتخب ماليزيا الموازين وسجل هدفي التعادل.

وسيواجه منتخب “سوريا” يوم السبت نظيره منتخب “الصين” في ختام معسكره المقام في “الصين”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى