أخر الأخبارفن

خالد شباط من باسل الطيب إلى دور ذكوري في مسلسل الخائن

بعد الشخصيات التي قدمها في الدراما المعربة.. ما الأدوار التي تحبون أن يقدمها شباط؟

قال الفنان “خالد شباط” أن شخصية “سامر” التي يؤديها في مسلسل “الخائن”، موجودة في غالبية البيئات العربية. وتجسد الشخصية قصة شاب اعتاد أن له حقاً مطلقاً بكل شيء سواء كان أمراً صحيحاً أم خاطئاً.

سناك سوري _ متابعات

حيث يؤدي “شباط” دور “سامر” ذلك الشاب القاسي، عالي الذكورة ودائم التعنيف بحق زوجته، ويحاول فعل أي شيء مقابل الحصول على المال. وبذات الوقت يحاول استغلال حاجة من يحيط بهم لكسب المزيد منهم، وإبقائهم تحت سيطرته.

وكشف “شباط” في لقاء مع “mbcgrouppr” أن المسبب الطبيعي لمثل تلك الشخصيات بالحقيقة. عائد للبيئة التي نشأ بها، وآلية التفكير التي تبرر له مثل تلك التصرفات.

فبعد التألق الذي ناله “شباط” والإشادات الواسعة التي حصدها بعد عرض دوره “باسل” في مسلسل “كريستال”. من جديد يتشارك مع جمهوره شخصيته الجديدة، المختلفة شكلاً ومضموناً عما قدمه خلال الأول.

يذكر أن “شباط” خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت أول أعماله عبر “ناس من ورق” عندما أدى دور” همام”. ونوّع بعده بمشاركاته في مسلسلات اجتماعية كانت أم بيئة شامية ومنها “الكندوش، وعلى قيد الحب”.

كما تم الإعلان مؤخراً عن انضمام “شباط” لواحد من الأعمال المصرية، حين لاقى الخبر رواجاً عند جمهوره. ممن أثنوا على إتقانه للهجة اللبنانية خلال “كريستال”. وبالتالي باتوا متشوقين لرؤيته يتحدث بلهجة جديدة أيضاً بعيداً عن السورية.

وبعد ما قدّمه “خالد شباط” سواء في “كريستال” والآن بمسلسل “الخائن”، ماهي الأدوار التي تحبون أن يقدمها في أعماله القادمة؟

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى