حملة جماهيرية تطالب عبد الرحمن ويس بالانضمام للمنتخب السوري

عبد الرحمن ويس - الحساب الرسمي للاعب على انستغرام

كيف ردّ اللاعب المحترف في اليونان على مطالبات الجماهير؟

سناك سوري – متابعات

دعت صفحات رياضية سورية لإطلاق حملة مطالبة جماهيرية للاعب “عبد الرحمن ويس” من أجل الانضمام لمنتخب “سوريا” لكرة القدم.

وبدأ المشجعون السوريون بالتعليق على حساب “ويس” الرسمي على انستغرام لمطالبته بالالتحاق بالمنتخب، ليرد اللاعب على ذلك بوضع العلم السوري إلى جانب العلم اليوناني على صفحته الرسمية عبر “انستغرام” ما دفع الكثيرين لاعتبار تلك الخطوة مؤشراً على رغبته في الانضمام للمنتخب السوري.

اقرأ أيضاً: حاتم الغايب: خريبين الأفضل بآسيا .. ووعود بودّية مع منتخب أوروبي 

اللاعب ذو الأصول السورية والذي يحمل الجنسية اليونانية، يلعب في نادي “أوفي كريت” اليوناني وسبق أن كان موضع اهتمام الاتحاد السوري لكرة القدم الذي سعى لإلحاقه بالمنتخب.

وفي شباط الماضي وافق المدرب السابق للمنتخب “نبيل معلول” على مشاركة “ويس” مع “نسور قاسيون” بشرط التأكد من قانونية انضمامه، وقام اتحاد الكرة السوري بمراسلة “الفيفا” بهذا الشأن ليأتي الرد بالتأكيد على قانونية التحاق “ويس” بالمنتخب شرط استكمال الأوراق القانونية إضافة لتواصل “لجنة اللاعبين المغتربين” مع اللاعب للحصول على موافقته.

وفي حديث لرئيس الاتحاد “حاتم الغايب”  مع سناك سوري قبل شهرين قال بأن لجنة اللاعبين المحترفين التي يترأسها “الغايب” تعمل على ملف المحترفين مثل “بابلو صباغ” و”خليل الياس” وغيرهم ولكن الأمور تتعلق فقط باستكمال أوراق وثبوتيات.

يذكر أن اتحاد الكرة لم يصدر أي بيان حول مشاركة “ويس” مع المنتخب بعد أن تسلّم المدرب “نزار محروس” قيادة الفريق خلفاً لـ”معلول” ولا تزال الخيارات مفتوحة حول مشاركة اللاعبين المغتربين ذوي الأصول السورية والمتوزعين على عدة دوريات عالمية.

اقرأ أيضاً: حاتم الغايب يكشف موعد انضمام خليل الياس للمنتخب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع