أخر الأخبارفن

جيني اسبر وابنتها في صبايا 6

انضمام سيندي ضحية إلى مسلسل صبايا في تجربتها الأولى

تعيش الفنانة “جيني اسبر” وابنتها “سيندي”، حياة الأم وابنتها في مسلسل “صبايا” هذا العام، والذي يعتبر العمل الأول لابنتها.

سناك سوري – متابعات

وحسب وجهة نظر “اسبر” فلن تعارض دخول ابنتها هذا المجال في حال رغبتها بذلك، فهي تجربة ستقوي من شخصيتها وتنمي تفكيرها. في لقاء لها مع “etبالعربي”.

“سيندي ابنة ميديا” في المسلسل، والدها منتج العمل “عماد ضحية” زوج “اسبر” السابق، تشارك لأول مرة بعودة العمل بعد10 سنوات. بجزئه السادس، ليظهر التفاعل بينهم خلال برومو العمل.

اقرأ أيضاً:ماذا قال فنانون سوريون عن مساندة أبنائهم في الفن؟

ضمن نجمات العمل الأوائل “ديمة الجندي، ديمة بياعة، شكران مرتجى”، شاركت “اسبر وابنتها”، مع الوجوه الجديدة. منهم “ليلى سمور، دوجانا عيسى، ناظلي الرواس، نورا العايق”، لتضاف لقائمة الفنانين الذين يشاركون مع أبنائهم في ذات المجال.

فلا تعد “اسبر” الفنانة الأولى التي ينضم ابنها لعالم التمثيل، فالقائمة تطول لنذكر منهم “أيمن زيدان وابنه حازم”، “خالد القيش وابنه”. “مها المصري وابنتها ديمة”، “صباح الجزائري وابنتها ترف” وغيرهم.

لطالما تساهم بيئة الطفل في توجهاته المستقبلية، فالتأثر بدا واضحاً حسب ما صرّح به الأبناء لاحقاً، فهل ستكون شخصياتهم. في نطاق مختلف عن آبائهم وكم سيكونوا أوفياء لرسالتهم الفنية ومسيرتهم الغنية.

اقرأ أيضاً:الأخوة في الدراما السورية.. ثنائيات عائلية أثبتت نجاحاً كبيراً

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى