الرئيسيةفن

جيني اسبر تتحدث عن المساكنة والعلاقة ما قبل الزواج

جيني إسبر: الحرب ليست مباراة كرة قدم

قالت الفنانة السورية “جيني إسبر”، إن رأيها بالقضايا الجدلية مثل المساكنة والعلاقة ما قبل الزواج تستمده من ابنتها، فهل تسمح لها أو تريد أن تمر بنفس تلك التجارب أم لا، واعتبرت أنه بفكرة المساكنة الأمور تذهب باتجاه المرأة وليس الرجل، رغم أنه المستفيد الأول من تلك العلاقة بينما “المرأة بتخف قيمتها”.

سناك سوري-متابعات

وأضافت “إسبر” خلال لقائها مع الإعلامي “باسل محرز” ببرنامج المختار على هوا المدينة إف إم، أن المجتمع يتجه نحو التفكك لعدم القدرة على “ضبط الحرية” بشكل صحيح، وقالت إن العائلة أساس المجتمع وفي حال كل شخص قام بعلاقة وترك سنصبح مجتمعا متفككاً.

ورداً منها على سؤال حول الحريات، قالت إن حرية أي شخص تنتهي عند حرية الآخرين، وأوضحت: «اليوم مابلبس مايوه وبمشي بالشارع لأني بهذه الحرية أؤذي من حولي، هناك بروتكولات في الحياة، والحرية تكون ضمن مبادئ المجتمع».موقع سناك سوري.

اقرأ أيضاً: جيني إسبر تشعر بالوجع: كل الطرق مسدودة

الفنانة السورية، قالت إن المنافسة الشريفة جميلة، وهذا أمر اكتسبته من دراستها في كلية الرياضة، وأضافت أنها تحب شخصية “نسرين طافش” لكن لا يوجد كيميا بينهما، كما تحب “نادين نجيم” التي تمتلك “ستايل غريب لا يشبه أحدا” كما قالت.

وفيما يخص عمليات التجميل، قالت “إسبر”، إن جدتها لو كانت على قيد الحياة كانت ستجري تجميلاً، لافتة أنها مع عمليات التجميل التي لا تغير الشكل وتحول الجميع إلى الشخص ذاته.موقع سناك سوري.

الفنانة السورية التي عاشت في “أوكرانيا” لمدة 15 عاماً، قالت إنها ضد الحرب ولا تتدخل بالسياسة لأن «السياسة أكبر من الجميع، ولن يتم أخذ رأيي، لكن نحن لا نتابع كرة قدم لنختار فريقا ونشجعه، هذه حرب ومن حقي أن أحزن على أهلي وبلدي ففي أوكرانيا يعيش قسم من عائلتي وأصدقاء طفولتي وشقيقي، وأتمنى أن تتوقف الحرب».

“إسبر” التي تمتلك جنسيتين السورية والأوكرانية، قالت إنها بقيت في “سوريا” ولم تغادرها بسبب الحرب، لانها مؤمنة بأنها ستعود أفضل مما كانت.

اقرأ أيضاً: جيني إسبر: الرئيس الأوكراني فنان مهم ومحبوب ومعروف

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى