أخر الأخبارفن

جورج وسوف يحيي رأس السنة مع نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب

بعد عامٍ مليء بالحفلات.. سلطان الطرب يختمه في الإمارات

يحيي جورج وسوف حفلة رأس السنة في دبي. بحفل يضم الفنانة اللبنانية “نجوى كرم”، والمصرية “شيرين”.

سناك سوري _ متابعات

حيث أعلنت الشركة المنظمة “moments events“، عن الموعد المتعلق بطرح التذاكر وهو يوم “الخميس” المقبل. بتمام الساعة 5 بتوقيت الإمارات على موقع Platinumlist”. لكل الراغبين بلقاء نجومهم الثلاثة ليلة رأس السنة.

بدوره قام سلطان الطرب بتشويق جمهوره منذ أيام عبر حساباته الرسمية، عندما شارك الفيديو الترويجي للشركة. وتضمن كلمات تشويقية عن حفلة “جورج وسوف، نجوى كرم، شيرين”، حين أعرب الأول خلاله عن سعادته وشوقه. قائلاً «مشتاق لدبي ولشعب دبي».

وسبق أن التقى صاحب أغنية “روحي يانسمة” الجالية العربية في “أمريكا”، عبر ثلاث حفلات أقامها في ولايات “لوس أنجلوس. ديترويت، نيوجيرسي”. إضافة لحفلاته في “الإمارات، مصر. لبنان”. كما كان حاضراً ضمن ليالي مهرجان “جرش” المقام في “الأردن”.

يذكر أن العديد من الأخبار تم تداولها حول نية “وسوف” الاعتزال بعد وفاة ابنه مطلع العام الحالي، في واحدة من مشافي “بيروت”. جراء مضاعفات عملية تكميم معدة كان قد أجراها سابقاً.

إلا أنه عاد لعمله بعد إطلاقه أغنية “نص عمري” والتي أهداها لابنه الراحل بمناسبة عيد الحب، وقابل جمهوره نبأ استمراريته. بالكثير من السعادة والتعليقات المحفزة لمطربهم المفضل، كونهم كبروا على صوته وحفظوا أغانيه على مدار مسيرته الفنية عن ظهر قلب.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى