أخر الأخبارفن

جوان خضر يتمنى لو يلغي الإنترنت بأكمله رغم إيجابياته

خضر: تحولت بعض التطبيقات إلى كازينو وأموالها غير نظيفة

انتقد الفنان “جوان خضر” بعض تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي كالـ”تيك توك” و”سناب شات”، وأكد لو أن الأمر بيده لأوقفها. وألغى الانترنت بأكمله، رغم إيجابياته ببعض الأحيان.

سناك سوري _ متابعات

وتوسع “خضر” حول ما وصفه بالاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل بحديثه لإذاعة “شام اف ام”، واعتبر أن السلبيات باتت تطغى عليه. فالربح السريع والسهل مسيطر على تفكير هذا الجيل، ولو كان صاحب قرار لأوقفها.

ورغم وجود بعض المحتويات الجيدة التي تستحق الدعم، إلا أن الرديء منها بات أكثر، وتقدم مضمون لا يشبه مجتمعاتنا. حسب وصف “جوان خضر” الذي ينتقد بعض وسائل التواصل، ويشبهها بالكازينو يدخل له من يشاء، وأن مصادر أموالها وأرباحها غير نظيفة.

وبعيداً عن رأيه الخاص حول استخدام وسائل التواصل، يذكر أنه كان واحد من المشاركين بمسلسل “صرخة روح”. الذي تعرض لنسبة ليست قليلة من الانتقادات بعد عرضه من قبل الجمهور، كونه تناول قضايا الخيانة الزوجية وفي العلاقات الاجتماعية بغالبية خماسياته، وعرض مشاهد وصفت بالجريئة.

وعلّق “خضر” على هذا الموضوع مبيناً أنه لا مشكلة له مع المسلسل، وأن هناك بعض من قصصه كانت ضمن المعقول. وعلى مستوى جيد بالطرح، وقسم آخر ربما تجاوزت الحدود المعتادة.

وبدوره يرى “خضر” أن هناك من يحكم على العمل بأكمله من خلال مشهد قد يرونه جريئاً. وبالنسبة له فيعتبر مشاركته بإحدى الخماسيات جيدة ولا يراها متجاوزة حد الجرأة.

يذكر أن “خضر” ينتظر عرض مسلسل “البوابات السبع” للمخرج “محمد عبد العزيز”، وسيكون واحد من أبطال العمل. إلى جانب عدد كبير من الفنانين “غسان مسعود، سلاف فواخرجي، رنا ريشة” وغيرهم.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى