أخر الأخباررياضة

جبلة يمنع التعليق على صفحته.. شجع وأنت ساكت

تكميم الأفواه لمواجهة استياء الجماهير.. تحت تأثير تجربة اتحاد الكرة الماضية

أقفل نادي “جبلة” التعليقات على صفحته الرسمية عبر فيسبوك إثر استياء الجماهير من خروج الفريق من دور 16 لكأس الجمهورية يوم الاثنين الماضي على يد “حطين”.

سناك سبورت-خاص

البداية كانت مع إقفال التعليقات على تصريحات رئيس النادي “سامر محفوض” خلال اجتماعه مع الكادر الفني ولاعبي فريق الرجال. أثناء تمرين الفريق حيث قام “محفوض” بحثّهم على تقديم أقصى طاقتهم واللعب لاسم النادي.

وأكد “محفوض” أن الفوز والعودة للانتصارات واللعب بروح عالية هو أولوية قصوى بالنسبة للنادي والجماهير ( خلص الرئيس عبر عنك شجع وانت ساكت).

لتقوم بعدها الصفحة اليوم  بنشر مقطع فيديو لتقديم مباراة الفريق المقررة غداً الجمعة أمام “الطليعة”. ولكنها أيضاً أقفلت التعليقات عليه دون توضيح الأسباب.

ويرجح البعض أن سبب هذا القرار هو عدم رضا الجمهور الجبلاوي عن مستوى الفريق في مرحلة الإياب. وظهوره بمستوىً فني ضعيف، الأمر الذي دفع مدرب الفريق “عمار الشمالي” إلى تقديم استقالته وقبولها بشكل فوري من الإدارة التي رأت في المدرب التونسي “صابر بن جبرية” البديل المناسب.

لكن الأمور لم تسرِ بالشكل المطلوب ليتعادل الفريق سلباً أمام “الكرامة” ويخسر بثنائية من “حطين” أخرجته من مسابقة الكأس. ويبتعد مبكراً عن المنافسة على اللقب ما أثار استياء جمهور “النوارس”.

و يبدو أن الأندية تعلمت تكميم أفواه الجماهير عند أول فشل تتعرض له. من اتحاد الكرة الذي سبق له أن أغلق التعليقات عدة أشهر. لكن الأخير تراجع  وأطلق الحريات على الصفحة. فيما يبدو أن الأندية اليوم  تأثرت بماضي اتحاد كرة القدم وليس بحاضره؟

زر الذهاب إلى الأعلى