أخر الأخباررياضة

ثائر كروما يتوّج بكأس الدوري الهندي.. وداهود يشارك في الفوز على بايرن ميونخ

العهد اللبناني بقيادة سوريّة يبحث عن تحقيق كأس الاتحاد الآسيوي

حقق “ثائر كروما” مدافع منتخب “سوريا” بطولة كأس الدوري الهندي بكرة القدم رفقة فريقه “مومباي سيتي” بعد الفوز بالمباراة النهائية 3-1 أمام “موهون باغان”.

سناك سبورت – دمشق

وشارك “ثائر كروما” أساسياً رفقة فريقه وحصل على تقييم 6.4 واستطاع استعادة الكرة 8 مرات وتشتيتها 4 ومرر 27 تمريرة صحيحة من 35 بمعدل 77%.

وتعتبر هذه البطولة الأولى لـ “كروما” رفقة فريق “مومباي سيتي” الهندي. حيث لعب المدافع السوري 13 مباراة رفقة فريقه منذ انضمامه إليه في شباط الماضي.

من جانبه استطاع “شتوتغارت” الألماني الذي يضم في صفوفه “محمود داهود” تحقيق الفوز 3-1 على “بايرن ميونخ”،.وشارك “داهود” بديلاً خلال المباراة.

ولعب “محمود” 19 دقيقة مرر من خلالها 16 كرة صحيحة من 17 تمريرة بنسبة نجاح 94%،.كما أنه مرر 4 كرات طويلة بشكل صحيح من 4 وقدم فرصة محققة للتسجيل لكنها لم تستغل بشكل صحيح.

وفي آسيا سيواجه فريق “العهد” اللبناني فريق “سنترال كوست مارينز” الأسترالي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي..ويقود الفريق اللبناني المدرب السوري  “رأفت محمد” ويلعب في صفوفه كل من “محمد الحلاق” و”محمد المرمور” وضياء الحق محمد”،.وستقام المباراة بين الفريقين اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى