أخر الأخبارفن

تمنيات بشفاء شادي زيدان.. الولد المطيع لوالده الظالم

الشركة المنتجة تكشف طبيعة دور شادي زيدان في زقاق الجن بعد دخوله المشفى

تمنت شركة “MP Production” الشفاء العاجل للفنان “شادي زيدان”، والذي لعب دور أحد أبطال عملها الأخير “زقاق الجن”. والذي سيعرض خلال رمضان القادم.

سناك سوري – متابعات

وقالت الشركة إن الدور الذي سيؤديه “زيدان” القابع في المشفى حالياً، هو دور “أبو تيسير”، الولد المطيع لوالده الظالم، إلا أن طاعته له لم تعُد عليه إلا بالتعاسة. خلافاً لما هو معروف عن بر الوالدين.

وكتبت: «بر الوالدين دين ودَين، الأول ياخذك إلى الجنة و الثاني يرده لك أبنائك، ولكن أبو تيسير لن يُرَدَ له من طاعة والده المستبد سوى الألم و التعاسة، فهل بمثل هذه الحالات رضا الله من رضا الوالدين ؟!النجم شادي زيدان بشخصية “أبو تيسير” بمسلسل “زقاق الجن” سيُعطينا جواب السؤال».

اقرأ أيضاً:ناطرينك يا كفو.. فنانون يتمنون الشفاء لزميلهم شادي زيدان

يذكر أن “شادي زيدان” تعرض أثناء تصوير أحد الأعمال إلى جلطة دماغية حادة، ليدخل بعدها بغيبوبة منذ أيام، وعم بعدها الحزن بالوسط الفني. المتعاطف معه وتمنياتهم لهم بالشفاء. وكتب الكثير من الفنانين منشورات عبروا فيها عن حزنهم وأمنياتهم بعودته بكل قوته.

في حين وجه شقيقه “وائل زيدان” رسالة له عبر حسابه “فيسبوك”، ووصفه بالسند والحبيب الحاضر الغائب، ودعا الله أن يعيده لعائلته بكامل صحته. وطلب من محبيه أن يدعو له أيضاً. ليختم كلامه بعبارة “أخوك يلي ماعم ينام لتجي”.

اقرأ أيضاً:إلى جانب أمل عرفة وكاريس بشار.. أيمن زيدان بطل زقاق الجن

 

زر الذهاب إلى الأعلى