أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

تعادل أهلي حلب أمام الكويت .. تضاؤل حظوظ التأهل في كأس الاتحاد الآسيوي

4 تسديدات فقط للأهلي في كل مباراة.. ومحمود النايف ينفرد بالتسجيل

تعادل “أهلي حلب” أمام “الكويت” الكويتي أمس بهدف لمثله ضمن مباريات المرحلة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

وبهذا التعادل تضاءلت حظوظ الأهلي بالتأهل للدور القادم وأصبحت حساباته معقدة. حيث بات الفريق بحاجة للفوز في لقاءيه القادمين بالإضافة لأن تخدمه نتائج المجموعات الأخرى،.لكي يتأهل كأفضل ثاني.

ويمتلك “أهلي حلب” نقطتين في رصيده من تعادلين مع “الكويت”،.وخسارتين أمام كل من “الكهرباء” العراقي و”الوحدات” الأردني،.ويحتل “الأهلي” المركز الرابع في مجموعته التي يتصدرها “الكهرباء” العراقي بـ 7 نقاط يليه “الكويت” بـ 6 نقاط ويحلّ “الوحدات” الأردني ثالثاً بـ 6 نقاط بينما يتذيل النادي السوري ترتيب المجموعة بنقطتين.

وسجل الفريق في البطولة هدفين حملا توقيع اللاعب “محمود النايف” واستقبل 6 أهداف ولم يخرج  بشباك نظيفة أبداً. وخلال مبارياته الأربع الماضية امتلك “الأهلي” نسبة حيازة على الكرة 41.5% وسطياً في كل مباراة..وسدّد لاعبوه 16 تسديدة على مرمى الخصم بمعدل 4 تسديدات في كل مباراة.

وتحولت كرتان فقط منهم إلى هدف في مرمى الخصوم بنسبة نجاح تسجيل الفرص 12.5%..فيما تلقى الفريق 19 تسديدة سجل دخلت 6 منها في شباك “الأهلي”.

يشار إلى أن “الأهلي” سيقابل “الوحدات” في الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري في “السعودية” الأرض الافتراضية لـ “الأهلي”،.فيما سيختتم مشواره بدور المجموعات أمام “الكهرباء” العراقي في الحادي عشر من كانون الأول في “العراق”.

زر الذهاب إلى الأعلى