تشرين يكسب النجمة الرابعة والساحل يرافق الحرية إلى الهبوط

نادي تشرين - الصفحة الرسمية على فايسبوك

الجيش يكتفي بالوصافة والفتوة ينجو باللحظات الأخيرة من وداع الدوري الممتاز

سناك سوري – متابعات

انتهت الجولة 25 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث تغلب “تشرين” على “الطليعة” بهدفين لهدف سجلهما “محمد المرمور” من ركلة جزاء و”نديم صباغ”، فيما قلّص لـ”الطليعة” “نور خميس”.

وحسم “تشرين” بذلك اللقب متربعاً على عرش الصدارة برصيد 59 نقطة ليتوج بطلاً للدوري للمرة الثانية على التوالي، فيما حلّ “الطليعة” في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

وتغلب “الجيش” على “الحرجلة” بثلاثية نظيفة سجلها “محمد الواكد” و”قصي حبيب” و”محمد البري”، ليصبح برصيد “الجيش” 45 نقطة في المركز الثاني، و”الحرجلة” في المركز 11 برصيد 23 نقطة.

وفرض “جبلة” التعادل على “الكرامة” بثلاثة أهداف لمثلها، سجل ثلاثية “جبلة” “محمود البحر” ولـ “الكرامة” “شادي الحموي” هدفين و”ميلاد حمد”، ليصبح برصيد “الكرامة” 49 نقطة في المركز الثالث و”جبلة” في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

التعادل السلبي كان سيد الموقف بلقاء “الوحدة” و”الاتحاد” ليبقى “الوحدة” بالمركز الرابع برصيد 44 نقطة و”الاتحاد” في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

وبرباعية مقابل هدف تغلب “حطين” على “الشرطة”، وقد سجل لـ “الحيتان” “مصطفى جنيد” هاتريك و”مثنى عرقاوي” ولـ “الشرطة” “قاسم بهاء”، ليبقى “حطين بالمركز الخامس برصيد 44 نقطة و”الشرطة بالمركز العاشر برصيد 24 نقطة.

وتغلب “الحرية” على “الساحل” بأربعة أهداف لثلاثة، سجل لـ “الحرية” “أحمد عبد الله” هاتريك و”عامر اللحام” ولـ “الساحل” “مؤنس أبو عمشة” و”علي سعيد” “عبد الله جمعة”، ليهبط “الساحل” برفقة “الحرية” وبرصيده 17 نقطة في المركز 13 و”الحرية” في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

وأخيراً تغلّب “الفتوة” على “الوثبة” بهدف ثمين “أبقاه في الدرجة الممتازة، سجل الهدف “محمد هزاع” ليصبح برصيد “الفتوة” 21 نقطة في المركز 12 وبرصيد “الوثبة” 25 نقطة في المركز التاسع.

اقرأ أيضاً: تشرين بطلاً للدوري السوري للمرة الرابعة بتاريخه 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع