بمن سيلعب المعلول أمام المالديف في أول مباراياته الرسمية؟

منتخب سوريا لكرة القدم - إنترنت

التشكيلة المتوقعة للمنتخب السوري غداً

سناك سوري – خاص

تنطلق غدا الجمعة 4 حزيران الجاري أولى مباريات المنتخب السوري لكرة القدم في استئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

حيث يلتقي المنتخب السوري بمنتخب المالديف على أرض ملعب “الشارقة” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت “دمشق”، في أول مباراة رسمية بقيادة التونسي “نبيل معلول”.

وتنتظر الجماهير السورية التشكيلة التي سيخوض بها “معلول” المباراة، مع ترجيحات بألّا يخرج عن إشراك “ابراهيم عالمة” كحارس أساسي لمرمى نسور قاسيون، أما في خط الدفاع فمن المتوقع أن يبدأ “معلول” بإشراك “فارس أرناؤوط” و “عمرو ميداني” كقلبي دفاع على أن يعتمد على “حسين جويد” و “يوسف الحموي” كظهيرين مع وجود خيارات بديلة مثل “مؤيد العجان” و “خالد كردغلي”.

أما في خط الوسط فربما يجد “معلول” الفرصة لإشراك “سيمون أمين” و”أسامة أومري” على أن يوكل لـ”مؤمن ناجي” و “محمود المواس” اللعب على الجناحين.

ومع انحسار خياراته الهجومية إثر إصابة “عمر السومة” و “عبد الرحمن بركات” قد يجد “معلول” في “علاء الدالي” و “مارديك مارديكيان” خيارات مناسبة للبداية، مع وجود “محمود البحر” و “محمد المرمور” و “محمد الحلاق” و “محمد ريحانية”.

علماً أنه لعب آخر مباراة أمام منتخب “إيران” في خط الهجوم بـ “محمود المواس” و”عبد الرحمن بركات”، و”محمد عثمان” كوسط متقدم أما “كامل حميشة” و”محمد عنز” فكانا في الارتكاز و”يوسف الحموي” و”مؤيد العجان” كوسط متأخر” وفي الدفاع اختار “ثائر كروما” كظهير أيسر و”عمرو ميداني” قلب دفاع و”فارس أرناؤوط” ظهير أيمن.

اقرأ أيضاً: توتر سوري صيني بسبب كرة القدم 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع