بعد غياب .. فنانون يحتفلون بعودة سامية الجزائري إلى الدراما

كواليس تصوير مسلسل الكندوش

سامية الجزائري تعود للدراما عبر مسلسل “الكندوش”

سناك سوري – متابعات

احتفل بعض الفنانين بعودة الممثلة “سامية الجزائري” إلى التمثيل مرة أخرى في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” من تأليف “حسام تحسين بك” وإخراج “سمير الحسين”.

الممثلة “سلاف فواخرجي” نشرت عدة صور تجمعها بكل من “سامية الجزائري”، و”شكران مرتجى” و”أيمن رضا”، من كواليس تصوير مسلسل “الكندوش”.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي وليندا بيطار تحتفلان بعيد الميلاد بأغنية مشتركة

وأرفقت “فواخرجي” هذه الصور عبر صفحتها في “فيسبوك”، برسالة مؤثرة وجهتها إلى الفنانة “سامية الجزائري”، قالت فيها: «حبيبة الكل الست سامية الجزائري، نورتي التصوير وبتخلقي فرح وضحك وين ماكنت، وروحك الجميلة بعدها متل ماهي وأحلى كمان، الله يحميك ويخليلنا ياك».

“فواخرجي” أضافت ممازحة في منشور آخر عن سبب وجود الفنان “أيمن رضا” بإحدى الصور وهو يقف خلفهم، قائلة: «الصورة الثالثة “أيمن” قرر ياخد دور الخلفية، لأن الست “سامية” ما حبت الحيط اللي ورانا».

من جهتها، نشرت الفنانة “كندة حنا” صورة لها على حسابها بـ”إنستغرام” برفقة الفنانة “الجزائري”، وكتبت: «مع النجمة القديرة سامية الجزائري من كواليس مسلسل “الكندوش”».

بدوره، نشر الفنان “أيمن رضا” صورة تجمعه مع الفنانة “سامية الجزائري” والفنانة “شكران مرتجى”، وصورة أخرى تجمع مخرج العمل مع الفنانة “الجزائري”، قائلاً: «المخرج المبدع “سمير الحسين” والملكة “سامية الجزائري”».

اقرأ أيضاً: سامية الجزائري: بعيدها الـ74.. بدأت التمثيل صدفة وأصبحت سيدة الكوميديا

وسبق أن صرح كاتب المسلسل الفنان “حسام تحسين بك” أنه سيقدم الفنانة “سامية الجزائري” بطريقة مختلفة تماماً عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة” ستجعل المشاهد يغلي من الداخل.

يشار إلى أن مسلسل “الكندوش” مأخوذ من واقع البيئة الشامية، ويروي قصة حي دمشقي عبر 60 حلقة، ويتضمن مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشامية، التي كانت رائجة في الزمن الماضي، كما يضم عدداً من الفنانين منهم “أيمن زيدان”، و”زهير عبد الكريم”، و”صباح الجزائري”، و”فايز قزق” وآخرون، ومن إنتاج شركة ” MB ” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: كندة حنا… سميحة في صبايا ومعشوقة عقيد باب الحارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع