أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

شهبا يحقق إنجازه التاريخي بالوصول لربع نهائي الكأس.. ويصطدم بحامل اللقب

مدير الكرة لـ سناك سبورت : سنواجه تشرين كأنها مباراة نهائية وسنقدم كل ما نستطيع

نجح نادي “شهبا” بتحقيق إنجاز تاريخي في مسيرته من خلال وصوله إلى ربع نهائي كأس الجمهورية للمرة الأولى في تاريخه.

سناك سبورت- حسام رستم

ويستعد نادي “شهبا” الناشط في دوري الدرجة الأولى للقاء تاريخي  يجمعه مع نادي “تشرين” حامل لقب البطولة ضمن ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم يوم الجمعة القادم.

ويعتبر  تأهل “شهبا” إلى هذا الدور أهم إنجازاته بعد تجاوزه “الحرية” في دور الـ 16 عبر ركلات الترجيح 6/5 لتضعه القرعة في مواجهة صعبة أمام “البحارة” نادي “تشرين”.

وقال مدير كرة القدم في النادي “مهند الغصيني”  لـ سناك سبورت أن أسباب نجاح الفريق بالوصول إلى هذا الدور تعود إلى العمل الإداري الناجح الذي قامت به الإدارة منذ بداية الموسم بالإضافة إلى وجود حافز كبير لدى اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وذلك تعويضاً لخيبة عدم النجاح في الصعود للدوري الممتاز للموسم القادم.

وأكد “الغصيني” أن فريقه سيتعامل مع لقاء “تشرين” كأنه مباراة نهائية، وأن الفريق سيقدم كل ما يستطيع للوصول إلى نصف النهائي.

كما وصف مدير الكرة طموحات ناديه بالكبيرة معتبراً أن أهمها سيكون الصعود إلى الدوري الممتاز السنة القادمة. مبيناً أن العمل ضمن الفريق لا يخلو من صعوبات أبرزها ضعف أو حتى فقدان الاستثمارات المادية لدعم الفريق. والاعتماد على الأموال التي يدفعها المحبون والداعمون كحال جميع الأندية السورية على حد تعبيره.

وأضاف “الغصيني” أن نتائج الفريق خلال الدوري هذا الموسم  كانت مقبولة. لكن سوء الحظ في بعض المباريات كان سبباً لعدم التأهل للتجمع النهائي المؤهل للدرجه الممتازة حيث احتل الفريق المركز الثالث خلف “الشعلة” و”الشرطة”.

واعتبر “الغصيني” أن وصول “شهبا” إلى ربع نهائي الكأس من أهم إنجازات الفريق خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى استمرار تواجد الفريق ضمن الدرجة الأولى لعدة مواسم سابقة.

ويطمح الفريق القادم من محافظة “السويداء” أن يتابع المشوار ويحقق إنجازاً تاريخياً بالوصول إلى نصف نهائي الكأس فهل سينجح في حلمه أم سيكون لـ”تشرين” حامل اللقب رأي آخر؟

زر الذهاب إلى الأعلى