بعد “تركيا” .. إلغاء حفل “وفيق حبيب” في “حلب” بسبب “جبهة النصرة”!

إعلانات حفل وفيق حبيب في حلب _ فايسبوك

ثاني حفلة ل”وفيق حبيب” يتم إلغاءها خلال يومين والشركة المنظّمة توضّح السبب!

سناك سوري _ متابعات

أعلنت شركة “بريفيو” للدعاية والإعلان عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك إلغاء حفل فني للمغني “وفيق حبيب” كان من المقرر إقامته يوم الخميس القادم في “قلعة حلب”.
وذكرت الشركة في بيانها أن قرارها إلغاء الحفل الذي كان سيحييه “حبيب” بمشاركة المغني “مصطفى هلال” جاء احتراماً للضحايا الذين سقطوا في مدينة “حلب” قبل أيام إثر سقوط قذائف صاروخية على بعض أحياء المدينة.
حيث شهدت مدينة “حلب” خلال الأسبوع الماضي هجمات بقذائف أطلقتها “جبهة النصرة” المتمركزة في الضواحي الغربية للمدينة، أودت بحياة نحو 12 مدنياً وإصابة العشرات بجروح ما دفع متابعين من المدينة للمطالبة بتأجيل المظاهر الاحتفالية والمهرجانات الغنائية احتراماً لذوي الضحايا.

اقرأ أيضاً:هجوم على حفلة “وفيق حبيب” في “اسطنبول”!

في حين انتظرت الشركة المنظّمة مرور أكثر من 5 أيام على سقوط القذائف لتعلن إلغاء الحفل قبل يومين من موعده المقرر ما أثار التساؤلات حول أسباب هذا التأخير وحقيقة أسباب الإلغاء!
من جهة أخرى أُعلِن قبل يومين عن إلغاء حفلة لـ”وفيق حبيب” يوم 16 آب القادم كان من المقرر أن يحييها في مدينة “إسطنبول” التركية إلا أنه واجه حملة مضادة من ناشطين معارضين هددوا بتخريب الحفل ما أدى إلى إلغائه.
يذكر أن مدن سورية أخرى تشهد حفلات غنائية لمغنّين سوريين وعرب، حيث أقامت المغنية اللبنانية “مايا دياب” قبل أيام حفلاً غنائياً في مدينة “طرطوس” كما أحيا المغني العراقي “سيف نبيل” واللبناني “مروان خوري” حفلات غنائية في “دمشق”.

اقرأ أيضاً:مصادر: السلطات التركية ألغت حفل “وفيق حبيب” في “اسطنبول”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع