أخر الأخبارالرئيسيةفن

بعد تألقهما في رمضان .. عابد فهد وأنس طيارة يجتمعان مجدداً في نقطة انتهى

نورس باشا أمام المرابي عمران.. ما توقعاتكم حول طبيعة أدوارهما الجديدة؟

عاد اسم الفنانَين “عابد فهد” و”أنس طيارة” إلى الواجهة من جديد، إثر الإعلان عن مسلسل “نقطة انتهى”. بعد تألقهما في رمضان الفائت عبر مسلسلي “الزند” و”النار بالنار”.

سناك سوري _ متابعات

وبعد أن تم تداول خبر انضمام “طيارة” إلى جانب “فهد” في مسلسل “نقطة انتهى” للمخرج “محمد عبد العزيز”. عاد متابعو الدراما السورية بذاكرتهم. إلى أدوارهم الأخيرة التي لعبوها خلال موسم رمضان.

حيث اكتسب “فهد” شعبية كبيرة عند محبيه وجمهور الدراما المشتركة، بعد ما قدمه في مسلسل “النار بالنار”. بشخصية المرابي “عمران” الجشع بتعامله مع من حوله.

وأغنى دوره بأدواته الخاصة سواء بحركات جسده أو ضحكته الساخرة، وأسلوبه بالاستخفاف بأي كلام يسمعه. والذي يخفي وراءهم طفلاً تمكنت “مريم _ كاريس بشار” بتولي مهمة الكشف عنه باهتمامها به.

أما “طيارة” فقد كانت شخصية “نورس باشا” في مسلسل “الزند” سبباً بتصدره التريند حينها. وحاز على إعجاب جزء كبير من متابعي العمل.

ومثّل “طيارة” دور الإقطاعي اللئيم، الذي يقف على خط المواجهة الأول مع بطل المسلسل “عاصي” الذي أدى شخصيته “تيم حسن”.

الإنسان الساعي لفرض هيمنته وثروته واستملاك الأراضي من الفلاحين بالقوة والحيلة ومصادرة محاصيلهم وأرزاقهم. إضافة للتحرش بالنساء وإغوائهم.

تعاون ثاني بين فهد وطيارة

ويأتي مسلسل “نقطة انتهى” للكاتب “فادي حسين”، كتعاون ثان سيجمع كل من “فهد” و”طيارة” مع شركة “الصباح”. التي أنتجت “الزند والنار بالنار” خلال السباق الرمضاني الفائت 2023.

كما أنه ثاني مسلسل يجمع بين النجمين. فقد سبق وأن التقيا في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” عام 2019. للمخرج “عامر فهد”.

وجسد “فهد” حينها دور “جبران”، و”طيارة” شخصية “عزمي”، كاثنين من شخصيات رواية حملت الاسم ذاته للروائي الأردني “جمال ناجي”. وتم تحويلها لعمل درامي يتناول كيفية استغلال الدين والجنس بتحقيق الغايات الشخصية عند أبطالها.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى