رياضة

بعد انسحاب النواعير … نادي الشرطة يطالب بإلغاء الهبوط نهائياً

الشرطة يحذر من أسوأ نسخة دوري في سوريا

أصدر نادي “الشرطة” السوري بياناً دعا فيه إلى إلغاء الهبوط نهائياً هذا الموسم من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سوري _ متابعات

وقال البيان أن سابقة تاريخية شهدها الدوري بتسجيل ثالث حالة انسحاب من المباريات ما يشير للمستوى المتدني للدوري من النواحي الفنية والتحكيمية وتعدد المعايير بتطبيق اللوائح حسب ثقل الأطراف المتخاصمة، فضلاً عن طريقة الإدارة غير الناجحة للدوري وفق البيان الذي انتقد ضغط المباريات خلال شهر رمضان ما تسبب بعبء كبير على الأندية.

انسحاب فريق “النواعير” أمس كان كالقشة التي قصمت ظهر البعير وفق بيان “الشرطة” مبيناً أنه أثّر بشكل كبير على ترتيب الفرق المهددة بالهبوط لا سيما “الشرطة” و”الحرجلة” وحتى فريق “الكرامة” معتبراً تطبيق اللوائح لم يعد يصحح الميزان ولا يحقق العدالة وصار من حق كافة الأندية المعنية الاعتراض على أي قرار سيصدر.

وبناءً على ذلك طالب نادي “الشرطة” بإلغاء الهبوط، وقال أن هناك رأي فني يرى أن زيادة عدد الفرق المتنافسة في الدوري يرفع من المستوى الفني، محذراً من المساهمة في رسم أبشع صورة لأسوأ نسخة دوري في “سوريا” وجعل تكرارها مستقبلاً أمراً مألوفاً وفق ما ورد في البيان.

يذكر أن نادي “الشرطة” يقع في المركز 11 برصيد 27 نقطة إثر فوزه أمس على “الوحدة” 2-0، ويفصله عن “حطين” صاحب المركز العاشر 3 نقاط على بعد جولتين من نهاية الدوري، ما يبقيه ضمن الفرق المهددة بالهبوط، في حين استفاد “حطين” من انسحاب “النواعير” أمس وبقي على بعد مركزٍ واحد من دائرة الخطر.

اقرأ أيضاً:اللقب الثالث على التوالي لتشرين.. وخيبة للوثبة رغم الفوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى