الرئيسيةرياضة

بعد اعتدائه على الحكم فراس الطويل … أحمد الصالح يعتذر…

أحمد الصالح يضع نفسه تحت تصرف إدارة نادي الجيش

علّق لاعب نادي “الجيش” “أحمد الصالح” على ما حدث أمس خلال مباراة فريقه مع “الوثبة” عندما اعتدى على حكم المباراة “فراس الطويل” بالضرب.

سناك سوري – متابعات

حيث نشر “الصالح” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك بياناً قال فيه: «كثيرة هي اللحظات التي يفقد فيها الإنسان أعصابه، ويخرج عن المألوف، لتكون هذه كفيلة بأن تسبب أذى نفسياً وجسدياً للآخرين».

وتقدم “الصالح” في بيانه باعتذار رسمي عمّا بدر منه في اللقاء أمام “الوثبة” ضمن مجريات الجولة 11 من الدوري السوري الممتاز في “حمص”، من حكم الساحة “فراس الطويل” مبيناً أنه لا يحمل بقلبه تجاهه سوى كل الخير والحب، كما اعتذر مدافع نادي الجيش من اتحاد كرة القدم وإدارة نادي “الجيش”.

وأشار لاعب منتخب سوريا بأنه يضع نفسه تحت تصرف إدارة نادي الجيش لاتخاذ ما تراه مناسباً بحقه، متمنياً التعويض في قادمات الأيام بما يليق بسمعة النادي رياضياً وأخلافياً، مضيفاً: «المؤسسة التي نمثلها لم تكن يوماً إلا مثالاً يحتذى بالأخلاق والاحترام».

يذكر أن اللاعب “أحمد الصالح” اعتدى أمس بالضرب على حكم المباراة، ما أدى لإشهار البطاقة الحمراء بوجهه من قبل الحكم، وبدأ “الصالح” بزيادة الاعتداء على “الطويل”، ما عرضه لانتقاد كبير من قبل الجماهير والرياضيين السوريين، كما نشرت إدارة نادي الجيش بياناً استنكرت فيه التصرف الذي قام به “الصالح” معتبرةً أنه يتنافى مع القيم والأخلاق التي يتربى عليها أبناء النادي، فيما لم يصدر حتى لحظة إعداد هذا الخبر أي قرار بحقه.

اقرأ المزيد… الوثبة يخطف الصدارة من الجيش والأهلي يفرّط بتقدمه على تشرين 

زر الذهاب إلى الأعلى