أخر الأخباررياضة

بعثة منتخب سوريا للشباب تسافر للعراق لإقامة معسكر تحضيري

المنتخب الشاب سيلعب مباراتَين وديتين مع العراق يومي الثلاثاء والجمعة القادمَين

تنطلق بعثة منتخب سوريا لكرة القدم تحت 20 عاماً اليوم الأحد، متجهة إلى مدينة “النجف” العراقية. لإقامة معسكر خارجي يتضمن مباراتين وديتين مع المنتخب العراقي.

سناك سبورت-متابعات

ومن المقرر أن يخوض المنتخب خلال معسكره الخارجي الذي يمتد حتى 18 تشرين الثاني الجاري. مباراتين وديتين مع المنتخب “العراقي” يومي الثلاثاء والجمعة القادمين.

وتضم بعثة منتخب سوريا المستدعاة لمعسكر العراق كلاً من اللاعبين، “عمرو سويدان”،” زين العابدين محمود”، “هيثم الحمد”،”عبد الرحمن العرجة”. “حمزة حاج ديبو”، “حسن المحمود”، “محمود العمر”، “رشيد بلو”، “أحمد الكالو”، “زكريا سلامة”. “أنس دهان”، “عبد الرحمن شاهين”،”محمد المصطفى”.

إضافة إلى “غيث محرز”، “عبد الله بطل”، “عبد الرحمن العنيزي”، “سيبان محمد”، “ذو الفقار تيشوري”، “محمد علاء ويس”، “أسامة القهوجي”. “محمد ممدوح مزيك”، “عبد الله اسماعيل”، “أحمد علي الصوفي”، على أن يلتحق المحترفان “زكريا رمضان” و”مكسيم صراف”. ببعثة المنتخب في العراق.

وكان المنتخب قد أختتم يوم أمس السبت معسكره الداخلي الذي أقيم في دمشق، وامتد على مدى خمسة أيام. والذي شهد إقامة مباراة ودية جمعته مع فريق “المجد” وانتهت بفوز المنتخب بهدفين نظيفين.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى