أخر الأخباررياضة

بخماسية في شباك جبلة .. أهلي حلب يقترب من لقب الدوري السوري للشباب

الجيش يتفوق على الوحدة برباعية .. والكرامة يخطف الفوز أمام تشرين

انتصر حامل اللقب “أهلي حلب” على ضيفه “جبلة” بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. في المباراة التي أقيمت في “حلب” ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز للشباب.

سناك سوري _ متابعات

وتناوب على خماسية الأهلي ” رشيد بلو ” و ” حمزه حج ديبو “. بالاضافة إلى هاتريك من “زكريا رمضان”. فيما كان هدف النوارس الوحيد من توقيع ” غيث محرز “.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع. انتهى ديربي العاصمة بين “الوحدة” و “الجيش” بفوز الزعيم برباعية نظيفة حملت توقيع كل من “ذي قار حاج غريب ” و “مضر الشوا”. و هدفين لـ”محمد علاء ويس ” و ذلك على أرض ملعب الفيحاء في “دمشق”.

أما مباراة تحديد المركزين السابع و الثامن وعلى أرض ملعب “حمص” الصناعي.فاستطاع خلالها “الكرامة” التغلب على ضيفه “تشرين” بهدف دون رد حمل توقيع “عادل عطفة”.

اقرأ أيضاً:جبلة والأهلي يعززان صدارتهما في مجموعات دوري الشباب

وفي ملعب “المدينة” الصناعي في “اللاذقية” تمكن “حطين” من تحقيق الفوز على الطليعة” بهدف دون مقابل سجله “عمر رزوق” في مباراة تحديد المركزين التاسع و العاشر.

في حين. تستكمل غداً مباريات الذهاب بلقاء يجمع “الحرية” والنواعير” في مباراة تحديد المركزين الخامس و السادس على ملعب 7 نيسان في “حلب” . فيما يلاقي “الوثبة” ضيفه “الساحل” في مباراة تحديد المركزين الحادي و الثاني عشر

يذكر أن مباريات إياب الدور النهائي من الدوري السوري الممتاز للشباب. ستستكمل الأسبوع المقبل يومي 13 نيسان الجاري. فيما يبدو “أهلي حلب” قريباً جداً من حصد اللقب مجدداً.

اقرأ أيضاً:سحب قرعة دوري الدرجة الأولى للشباب .. وتحديد مواعيد المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى