رياضة

في آخر جولات ذهاب دوري الشباب .. الأهلي يحسم الصدارة من دمشق

الوحدة يمطر شباك الساحل برباعية.. والحرية يكتفي بالتعادل أمام الوثبة

افتتحت اليوم السبت منافسات الجولة السابعة والأخيرة من ذهاب الدوري السوري الممتاز للشباب بكرة القدم.

سناك سبورت-متابعات

وضمن منافسات المجموعة الأولى حقق “أهلي حلب” فوزاً مهماً على حساب”الشرطة” في المباراة التي استضافها ملعب المحافظة بدمشق. سجل “الأهلي” مبكراً عبر اللاعب عبر “وسيم شحرور ” بالدقيقة 9 وانتهى اللقاء بنتيجة هدف دون رد.

حطين وجبلة

فاز “جبلة” على نظيره “حطين” بهدف مقابل لا شيء بالمباراة التي أقيمت في ملعب “المدينة الرياضية” الصناعي باللاذقية، الشوط الأول خرج فيه الفريقان بتعادل سلبي، أما في الشوط الثاني استطاع “ياسر المجبور” وضع فريقه “جبلة” في المقدمة بتسجيله لهدف المباراة الوحيد.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة يوم الأحد غد بلقاء “النواعير” مع الكرامة على ملعب “حماة” الصناعي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تحديد موعد المباراة المؤجلة بين “جبلة” و”الجزيرة” يوم الخميس القادم على ملعب “المدينة” الصناعي.

وأصبح الترتيب المؤقت للمجموعة الأولى “أهلي حلب” في الصدارة برصيد 10 نقاط . يليه كل من “الكرامة” و”جبلة” بـ 9 نقاط ثم ”حطين” بـ 7 ثم كل من “الجزيرة” و “النواعير” بـ 4 نقاط وأخيراً “الشرطة” بنقطتين.

المجموعة الثانية

تعادل “الحرية” مع ضيفه “الوثبة” بهدف لمثله على أرض ملعب السابع من نيسان، حيث تبادل الفريقان الهجمات في شوط أول لم ينجح فيه أي فريق بهز شباك الفريق الآخر، في الشوط الثاني استطاع كلا الفريقين تسجيل هدف فسجل “محمد بطايحي” لحرية و”سامر مصطفى“من ركلة جزاء.

الجيش و الطليعة

حقق “الجيش” فوزاً مهماً على حساب الطليعة في المباراة التي جرت على أرضية ملعب “حماه” الصناعي. سجل هدف “الزعيم” اللاعب “محمد بدر الخلف”من ضربة حرة مباشرة عند الدقيقة 20.

الوحدة يفوز على الساحل

أمطر “الوحدة” شباك مضيفه “الساحل” برباعية نظيفة على ملعب الصالة في “طرطوس”. سجل أهداف “الوحدة” اللاعب “جواد دولة” عند الدقيقة 14 ليتكفل بالاهداف “كاوا عيسى” بتسجيل لثلاثة “للبرتقالي” في مرمى “الساحل”

وعليه يصبح الترتيب المؤقت للمجموعة الثانية “الحرية” في الصدارة بـ 12 نقطة يليه “الجيش” بـ 12 نقاط ثم كل من “تشرين” و “الطليعة”و”الوحدة” بـ 8 نقاط ثم “الساحل” بـ 5 نقاط وأخيراً “الوثبة” بثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى