أخر الأخبارفن

بالفيديو.. سليمان رزق في تحدي جديد برفقة والدته أمانة والي

سليمان رزق يتحدى والدته بهذا الفيديو

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “سليمان رزق” مقطعاً مصوراً تحدي جديد له برفقة والدته الفنانة “أمانة والي”، يظهران من خلاله وهما يؤديان حركات تمثيلية إيمائية على أنغام أغنية أجنبية.

الفنان “رزق” شارك الفيديو الذي لا يخلو من الكوميديا والإبداع بأداء الحركات التمثيلية، مع الجمهور ومتابعي مواقع التواصل عبر حسابه في “انستغرام”، ولقي تفاعلاً من رواد المواقع، معربين عن محبتهم لهما، وعن إعجابهم بطرافة “سليمان رزق” ووالدته الواضحة في الفيديو.

اقرأ أيضاً: سليمان رزق يقتحم مقابلة مع أمانة والي: أمي تتدخل بكل شيء

وسبق أن اقتحم “سليمان رزق” مقابلة كانت تجريها مجلة “فوشيا” مع والدته وتتحدث حينها عن علاقات “سليمان” العاطفية، مؤكدة أنها لاتتدخل بعلاقاته مع النساء، ليجيب “سليمان” حينها ممازحاً: «شو هالحكي هاد ؟.. ما عاد اقدر اسكت بالمرة .. بتتدخل بكل شيء.. لما بفرجيكي صورة بنت .. ما بتقليلي يلا منيحة انشالله خير، وأنا هون بتأثر و ما عاد فيني حب».

وأضاف أنها تتدخل قليلاً في بعض الأحيان وتمنحه رأيها، وأن والدته تؤثر عليه نظراً لقناعته برأيها لكنها لا تضغط عليه، وتكتفي بإعطائه النصيحة، ووصفها من هذه الناحية بأنها «حبابة ومنيحة».

يشار إلى أن “سليمان رزق” نال إعجاب عدد كبير من الجمهور والمشاهدين السوريين والعرب خلال أدائه شخصية “رواد” في مسلسل “على صفيح ساخن” وحقق لقب أفضل ممثل لموسم 2021.

اقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب ترد على إسماعيل تمر: مين أنت حتى تقيمني؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى