أخر الأخبارفن

باسم مغنية: لبنان هي من جعلت تيم حسن سوبر ستار

باسم مغنية يصوّب سهامه نحو تيم حسن وباسل خياط ويشيد بـ رامي حنا

قال الفنان اللبناني ” باسم مغنية ” أن “لبنان” هي السبب بشهرة زميله السوري “تيم حسن” وجعلت منه سوبر ستار. من خلال مشاركته بالأعمال المشتركة، وأطلقت العديد من الفنانين العرب.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “مغنية” خلال لقاء له ببرنامج “عندي سؤال” على قناة “المشهد”، أن “حسن” ممثل ذكي. والمسلسلات المشتركة السورية اللبنانية. أقوى مما قدمه في ماضيه مثل “الانتظار، أسعد الوراق”.

والحديث السابق أثار جدلاً واسعاً في السوشيل ميديا. خصوصاً أن تيم حسن فنان مشهور على مستوى العالم العربي. وهو محبوب وله جمهوره والعديد من الناس ترى بأنه كان السبب في شهرة المسلسلات السورية اللبنانية التي مثّل بها.

سهام الفنان اللبناني ذهبت باتجاه “باسل خياط” كذلك. حيث قال “مغنية” إن تاريخه الفني أهم من تاريخ “خياط”. معرباً عن سعادته بالتعاون معه في مسلسل “تانغو”.

كما كان حاضراً مع الممثل السوري “محمد الأحمد” خلال مسلسل “للموت”، وكشف عن رؤيته الخاصة حوله. إذ يعتبره نداً له رغم أنه نجم ويحمل له كل المحبة.

توسع “باسم مغنية” بحديثه عن تجاربه مع بعض صنّاع الدراما السوريين غير “تيم حسن وباسل خياط”. وتناول بمعرض حديثه المخرج “رامي حنا”، والأثر الكبير الذي تركه بحياته الفنية، وقال أن «حنا ممثل كبير، بيعرف كيف يعطي الملاحظة ويتعاطى مع الممثل».

يشار إلى أن “مغنية” ممثل لبناني، كان له العديد من الأدوار إلى جانب الممثلين السوريين السابق ذكرهم. إضافة لحضوره ضمن مسلسل “السر” مع القدير “بسام كوسا”، و”24 قيراط” مع “عابد فهد”، و”سيرة الحب” مع “سامر المصري” و”ديمة الجندي”.

زر الذهاب إلى الأعلى