أخر الأخباررياضة

بابلو صباغ يُظهر مهارته بكرة السلة خلال تحضيرات المنتخب للقاء أستراليا

أجواء ودية وانسجام كبير .. ويس وهيسار يشاركان صباغ مهاراتهم بكرة السلة

أظهر لاعب منتخب “سوريا” “بابلو صباغ”  مهارة في ممارسة كرة السلة خلال تدريبات المنتخب السوري اليوم تحضيراً لملاقاة “أستراليا” غداً ضمن بطولة أمم آسيا 2023.

سناك سوري _ الدوحة

والتقطت عدسة سناك سوري مقطعاً للاعب “بابلو صباغ” يتلاعب بالكرة على غرار لاعبي كرة السلة. وشاركه في ذلك كل من “عبد الرحمن ويس” و”هيسار إبراهيم” في أجواء ودية تظهر حجم الانسجام بين اللاعبين.

وكان “صباغ” قد لعب في مركز رأس الحربة خلال مباراة “سوريا” الأولى في البطولة أمام “أوزبكستان” والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. ورغم أن “صباغ” لم ينجح في التسجيل خلال المباراة إلا أنه قدّم أداءً جيداً على صعيد التمركز واستقبال الكرات. وقد استبدله المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” في الشوط الثاني وأدخل “عمر خريبين” عوضاً عنه.

بينما يلعب “هيسار إبراهيم” في مركز خط الوسط الهجومي. وكان فاعلاً بقوة خلال لقاء “أوزبكستان” ونجح في هز الشباك لكن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

أما “عبد الرحمن ويس” فقد أوصله أداؤه الدفاعي في مركز الظهير الأيمن ليختاره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ليكون ضمن التشكيلة المثالية لمنتخبات البطولة عقب الجولة الأولى.

يذكر أن نسور قاسيون سيكونون غداً على موعد مع “أستراليا” عند الثانية والنصف عصراً. علماً أن “أستراليا” تتصدر المجموعة بعد فوزها على “الهند” بهدفين دون رد. بينما يحتل المنتخب السوري المركز الثاني بنقطة واحدة. وستكون مباراة الغد هامة جداً في سعي المنتخب للتأهل لأول مرة في تاريخه للدور الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى