أخر الأخبارحكي شارع

النشيد الوطني السوري بأصوات المصريين في كورال روح الشرق

سوريون: مصر يا أم الدنيا

أثار مقطع الفيديو الذي أهداه كورال روح الشرق المصري للشعب سوري، إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. الذين عبروا عن شكرهم ومحبتهم لمصر وشعبها.

سناك سوري – دمشق

وأدى كورال “روح الشرق” النشيد الوطني لسوريا بطريقة تمكنوا خلالها إيصال محبتهم وتعاطفهم مع الشعب السوري والمتضررين من الزلزال. وتم نشره عبر حسابهم في “فيسبوك”.

فشارك الكثير من رواد التواصل الاجتماعي المقطع، وأرفقوه بعبارات الشكر والتغني بنشيد بلادهم، كرد على ما وصلهم من إحساس الشباب المصري بهم.

“مصر يا أم الدنيا”، أجمع العديد من المعلقين عليها، مشيدين بالعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين، وكتب “محمد” من “حلب”. معرباً عن امتنانه لهم، بأن الكلام لن ينصفهم. ويراهم أشقاء السلام للعرب للسوريين بشكل خاص في كل المجالات.

اقرأ ايضاً:سفينة مصرية تنقذ قارباً يحمل سوريين في طريقه إلى أوروبا

مع كثير من عبارات الامتنان، استمرت التعليقات من قبل “لين”، “نيفين”، “وليد”، و”ماروا” وتوجوا جملهم بعبارة “كل الحب إلكن”.

لتأتي تلك المشاركة الموسيقية التضامنية، بعد أن كانت “مصر” من أوائل الدول العربية، الداعمة للشعب السوري بمصيبته الأخيرة. حيث نظم الشباب المصري العديد من المبادرات التطوعية لإغاثة متضرري الزلزال، حسب ما ورد في وكالة “سانا”. وإرسال طائرة مساعدات طبية لعلاج المصابين من قبل الحكومة المصرية.

اقرأ أيضاً:محمد صبحي: السوريون في مصر رفعوا رأس البلدين

زر الذهاب إلى الأعلى