اللاذقية… امرأة تتحول إلى ضابط أمن جنائي وتسرق المواطنين

سيدة تنتحل صفة ضابط بالأمن الجنائي بقصد السرقة -صفحة وزارة الداخلية فيسبوك

هاي لما تجي تسرقك بتقلها احترامي سيدي …

سناك سوري – متابعات

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في محافظة “اللاذقية” القبض على امرأة ترتدي اللباس العسكري وتنتحل صفة ضابط بالأمن الجنائي بقصد السرقة.

شجاعة المرأة ورغبتها بتحقيق غايتها في السرقة دفعتها لانتحال صفة ضابط برتبة نقيب بالأمن الجنائي وذلك بقصد سرقة أجهزة خليوي بطريقة المغافلة حسب ماذكر موقع وزارة الداخلية السورية على فيسبوك، مشيراً إلى أن المرأة كانت تتحجج بأنها تريد إجراء مكالمة مستغلة صفتها الأمنية ثم تتوارى عن الأنظار.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع الوزارة فإن عناصر الأمن الجناي ألقوا القبض على (أماني -ه) من مواليد 1982 وهي ترتدي اللباس العسكري وذلك بعد ورود معلومات للفرع عنها حيث تم استرداد ثلاثة أجهزة خليوي اعترفت السيدة بسرقتها وبكل مانسب إليها خلال التحقيقات، حيث تم تسليم الأجهزة الخليوية لأصحابها وسيتم تقديم المقبوض عليها للقضاء أصولاً.

ونشرت صفحة الوزارة صورة المرأة التي ترتدي البدلة العسكرية وعليها رتبة بثلاث نجوم إضافة لصور الهواتف الخليوية التي تم استردادها منها في حين لم يتم الحديث عن الفترة التي تمكنت خلالها السيدة انتحال هذه الصفة والعمل بوضح النهار في أماكن مكتظة قد يتواجد فيها الكثير من عناصر الشرطة والضباط.

اقرأ أيضاً:القبض على لص الذهب الأصفر في دمشق

الهواتف المسروقة كما نشرها موقع وزارة الداخلية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع