الرئيسيةحكي شارع

السوري أكثر الرجال إثارة في العالم.. مُتابع: إثارة لشو؟

مثيرين ووسيمين من يومنا والله وقلوبنا كويسة

سناك سوري – دمشق

أعاد سوريون تداول خبر أن الرجل السوري هو الأكثر إثارة في العالم، ليكون وقع الأمر كالقنبلة في ظل ما يعانيه غالبية الرجال السوريين اليوم في معارك الحياة المتتالية، والتي يبدو أنهم يخرجون منها دائماً أكثر إثارة، (وطقوا يا إمبرياليين).

وفي العام الفائت، أصدر موقع “the top tens” الغربي المختص بالإحصاء، قائمته لأكثر الرجال وسامة في العالم بحسب جنسياتهم، ليتصدر الرجل السوري القائمة حينها، ويعيد بعض السوريين إثارة الأمر عبر السوشل ميديا، مع التعليق عليه، إذ قال “أحمد” «أن المقصود على الأغلب هو أنه الأكثر شفقة»، في حين تساءل أحد المتابعين «إثارة لشو، إثارة للشفقة والرحمة إثارة للشبهة إثارة للمشاكل والمكائد أو إثارة “للنسوان” (السيدات)»، (ويمكن كل ما ذكر سابقاً).

اقرأ أيضاً: الرجل السوري الأكثر إثارة في العالم.. فخور وعندو أخلاق حميدة!

إحدى المتابعات والتي كتبت بلهجة محلية رأت أنها “ليست سالفة”، بينما تساءل “حمزة” :«إثارة لشو ماحددوا؟».

قدرة السوري على الإنجاب بالرغم من كل البلاوي التي فوق رأسه قد تكون السبب الذي دفع الموقع لاعتبار الرجل السوري الأكثر إثارة، حسب “مسلماني” الذي رأى أن الأمر عادياً وأن هذه الميزة لدى الرجل السوري تستحق الإشادة.

لقب الإثارة ليس الوحيد الذي حصل عليه الرجل السوري فقد سبق أن حاز أيضاً لقب الرجل الأكثر وسامة على مستوى الوطن العربي بالرغم من كل ظروف التي مر بها الشباب السوريون بشكل عام.

اقرأ أيضاً: الرجل السوري يتفوق على نظيره العربي بالوسامة (اتطلعوا بالمراية وشوفوا حالكم)!


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى