الحكيم: حظوظنا لم تتلاشَ .. والبحري: لم نستحق الخسارة

حسام السيد - أيمن الحكيم - ماهر البحري - إنترنت

حسام السيد: تشرين لم يهدد مرمى الفيصلي طوال المباراة

سناك سوري – متابعات

قال مدرب نادي الوحدة “أيمن الحكيم” أنه يعترف بأن حظوظ النادي في التأهل تقلصت نوعاً ما بعد التعادل في المباراتين الماضيتين لكنها لم تتلاشَ بعد.

وأوضح “الحكيم” في المؤتمر الصحفي عقب لقاء “الوحدة” مع “الحد” البحريني أمس ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن لاعبيه لم يحسنوا استغلال الفرص التي سنحت لهم وخصوصاً في الشوط الأول وسينتظرون ما ستؤول إليه نتيجة المباراة الأخيرة بين “الحد” و”العهد”.

برأي “الحكيم” أن “الوحدة” في موقف صعب ومن الممكن اللجوء إلى حساب عدد البطاقات الصفراء والحمراء لكل فريق لحسم هوية المتأهل وطرد الحارس “طه موسى” من الممكن أن يؤثر سلباً في ذلك وفق ما نقل موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أما مدرب “تشرين” “ماهر البحري” فرأى أن التعادل نتيجة عادلة للمباراة وأشار إلى أنهم لم يستحقوا الخسارة أمام “الفيصلي”، وأوضح “البحري” في المؤتمر الصحفي أن المباراة كانت تكتيكية وأن “الفيصلي” فريق جيد ويلعب على أرضه، مشيراً إلى أن هذا السبب الذي دفعه للاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن لم يحالف لاعبيه الحظ في الاستفادة منها، مضيفاً أن لديه معلومات عن “الفيصلي” ويدرك بأنه فريق يملك تاريخ كبير في البطولة وهذا ما فرض عليهم أن يلعبوا بحذر على حد قوله.

ومن جهته قال المدرب السوري “حسام السيد” مدرب نادي “الفيصلي” الأردني أنه درس نقاط القوة والضعف لدى “تشرين” واستفاد منها خلال المباراة وهذا ظهر من خلال عدم حصول “تشرين” على أي فرص تهدد مرمى “الفيصلي” طوال المباراة وأشار إلى أنهم كانوا الأفضل بكل شيء في الملعب.

يذكر أن “تشرين” خسر أمام “الفيصلي” أمس بهدف نظيف وتعادل “الوحدة” مع “الحد” بهدف لمثله ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ووفق نظام البطولة عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن صاحب المركز الأول من كل مجموعة يتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

اقرأ أيضاً: تشرين يخسر الرهان أمام الفيصلي والوحدة يتصدر بنقطتين 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع