أخر الأخبارفن

البرقاوي يتحدث عن مسلسل تيم حسن الجديد

سامر البرقاوي يشيد بشراكته مع تيم حسن: العمل معه ممتع

أشاد المخرج “سامر البرقاوي” بالعلاقة التي تربطه مع الفنان “تيم حسن”، المبنية على الراحة المشتركة والثقة المتبادلة بينهما. وفي ذات الوقت لم تأسر أي منهما عن المشاركة بأعمال أخرى، كما قال.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “البرقاوي” خلال لقاء مع تلفزيون “الجديد” أن “حسن” شخص محترف ويعلم تمام المعرفة أن التألق بأي دور يفرض عليه أن يكون مقرون باكتمال العناصر الفنية في العمل. وحرصه الدائم أن يكون كل شيء بأكمل حالاته.

العمل مع “تيم حسن” يحقق له متعة مضافة كما قال، كذلك شعورا بالأمان، «خاصةً عندما تتعلم أن تبذل كامل جهدك بالاتجاه الصحيح».

مقالات ذات صلة

وحول مسلسل “الزند” كشف “البرقاوي” أن العمل منذ عرض فكرته، تبين أنها تحتاج لجزأين. وسيقوم “حسن” ببطولته، وهو من تأليف “عمر أبو سعدة”.

اقرأ أيضاً: سامر البرقاوي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة من الهيبة

وأبدى “البرقاوي” رأيه بواقع الدراما السورية، حيث قال أن من يرى تداعيات الحرب على معالم الحياة والخسائر التي ألمت بالبلاد. يكون السؤال الطبيعي إن كان هناك دراما أم لا، ويحسب لها أن استمرت في فترات معينة خاصةً أن تصويرها تم في بلد انتشرت في ساحاته الحرب.

وأشار أن الحرب انتهت، وبدأنا نرى بوادر استعادة ألقها، وذكر أن واجبه وزملاءه أن يقدموا ما يستطيعون لهذه الدراما صاحبة الفضل الكبير عليهم. وأهم مافيها أنها لم تفقد جمهورها، ونجومها مازالوا قادرين على العطاء، وهناك الفرصة الكبرى للعودة لما كانت عليه.

يذكر أن “برقاوي” هو مخرج مسلسل “الهيبة” بأجزائه الخمسة، إضافة للفيلم الذي سيعرض حالياً ويحمل ذات الاسم. والتحضيرات جارية الآن لمسلسل “الزند” المقرر عرضه في رمضان القادم.

اقرأ أيضاً: سامر البرقاوي يكشف عن فكرة جمع تيم حسن ونادين نجيم مجدداً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى