أخر الأخبارفن

البرد والجبال العالية.. أصدقاء باسم ياخور في مسلسل العربجي

باسم ياخور يشوّق جمهور العمل: الله لا يضيعلنا تعب

شارك الفنان “باسم ياخور” مع جمهوره كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”. والأجواء المناخية والجغرافية القاسية التي يتم العمل فيها.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “ياخور” مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية تضمن بعضاً من مشاهد المسلسل، وتحدث به مع متابعيه شارحاً تفاصيل صعوبة التصوير. بعد الانتهاء منه والاستعداد لمشاهدته خلال السباق الرمضاني القادم 2024.

وقال “ياخور” إن تصوير الثاني أصعب من الأول لا سيما مع وجودهم ضمن غابات ومناطق نائية، كان من الصعب وصول بعض الخدمات المعينة لها. إلا أن تلك المغامرة التي خاضوها عرّفتهم على جغرافيات جديدة.

وختم “ياخور” مشوقاً جمهوره لمتابعة المسلسل، مع تمنياته بأن يكون على قدر المستوى المطلوب. قائلاً «والله لا يضيّعلنا تعب لأن مش بس تعبنا، تعبنا وتجلدنا من البرد، صورنا نص المشاهد بشوب وكان العرق عم يزرب منا. ونص المشاهد التانية صورناها ونحنا حرفياً عم نرجف من بردنا».

يشار إلى أن “باسم ياخور” تصدى لبطولة مسلسل “العربجي” بالجزء الأول. ولعب دور “عبدو” صاحب العربة الذي يدخل بصراع مستميت مع بعض النافذين، إلا أنه يصر على الدفاع عن المظلومين والوقوف بوجهوهم.

وشاركه كوكبة من الفنانين السوريين منهم “نادين خوري، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، طارق مرعشلي، ميلاد يوسف”، وتولى “سيف الدين سبيعي” إخراجه، وتأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى