الرئيسيةرياضة

استدعاء محمد عقيل وعماد خانكان لفرع جرائم المعلوماتية بشكوى من اتحاد الكرة

وائل عقيل: دعاوى قضائية على أي مدرب ينتقد عمل الاتحاد المقدس

كشف مدير الكرة السابق في نادي “أهلي حلب” “وائل عقيل” أن شقيقه مدرب نادي “تشرين” “محمد عقيل ” والمدرب “عماد خانكان” استدعيا لفرع الأمن الجنائي بشكوى من اتحاد كرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

وذكر ” عقيل” في منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك أن كلا المدربين “محمد عقيل” و “عماد خانكان”  تسلما استدعاءً للأمن الجنائي  قسم جرائم المعلوماتية إثر شكوى مقدمة للمحامي العام من رئيس اتحاد كرة القدم “صلاح رمضان” نتيجة انتقاد المدربَين له عبر برنامج تلفزيوني.

و تساءل “عقيل” عن مدى إدراك “صلاح رمضان” بالمكان الذي يعمل فيه وأن منصبه عرضة للرأي العام و أن أيّ شخص في هذا المنصب سيتعرض للذم والنقد حاله حال المدح.

كما أشار “عقيل” إلى أن “خانكان” و”محمد عقيل” مدربان من أصحاب الكفاءة و يملكان شهادة تدريبية عليا بكرة القدم على المستوى الآسيوي تمنحهما الحق في النقد ولكن النقد الموجه أصبح يزعج المزاج.

مقالات ذات صلة

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد ذكر ضمن المعروض الذي رفعه إلى المحامي العام أنه تعرض ممثلاً برئيسه وأعضائه لإهانة ضمن برنامج “الكابتن” الذي يعرض على قناة “سوريا دراما”.

اقرأ أيضاً:وائل عقيل يرد على تصريحات إبراهيم عالمة … أموال الاتحاد مستباحة

  وقال اتحاد الكرة في معروضه أن “محمد عقيل” أهان أعضاء ورئيس الاتحاد و وصفهم  بعدم الكفاء وعدم توافر الخبرة الإدارية والفنية لديهم محاولاً بذلك زعزعة الثقة بين أعضاء الاتحاد لإفشال عمله وتحريض الرأي العام ضده رغم أنه لم يمضِ على عمل الاتحاد سوى ستة أشهر .

واعتبر الاتحاد أن الإساءة إلى كل من رئيس الاتحاد وأعضائه بمثابة  الإساءة لمؤسسات الدولة ويستوجب ذلك حمايتها ومعاقبة كل من يطالها حتى يتسنى لها القيام بعملها على أحسن وجه وتحقيق المصلحة العامة.

وقارن “عقيل” في منشوره بين الشكوى وبين الحالة الراهنة قائلاً «رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة الداخلية ووزير الكهرباء والاقتصاد عم يتعرضوا للانتقاد ليلاً ونهاراً من الشعب السوري ولهلق ماسمعتا أنهم عم يشتكوا عالناس ويحطوهن بالسجن مع أنه في عبارات ونقد جارح ومع ذلك متحملين وضع الشعب المعيشي» وأضاف «بينما على صعيد كرة القدم عم نشوف دعاوى قضائية على أي مدرب عم ينتقد عمل الاتحاد الكروي المقدس».

يذكر أن اتحاد الكرة أغلق التعليقات عبر صفحته الرسمية على فايسبوك بذريعة تلقيه شتائم من الجمهور وفق ما قال رئيسه “صلاح رمضان”.

اقرأ أيضاً:رداً على السباعي … صلاح رمضان: هل أحضِر مدرب من سوق الهال؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى