اتحاد كرة القدم: لا يمكن إقالة مدرب بسبب مباريات دولية ودية

اتحاد كرة القدم لـ سناك سوري التصفيات هي مايهمنا الآن

سناك سوري – غرام زينو

قال مصدر في اتحاد كرة القدم أن موضوع النتائج حالياً ليس أولوية مقارنة بأن يرى المدرب أين أخطاء الفريق ومشاكله ويقوم الجهاز الفني بتجريب أكبر قدر ممكن من اللاعبين ويصل لقناعات محددة قبل استئناف التصفيات بشكل رسمي.

وبيّن المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه في حديث له مع سناك سوري أن: «هذه المباريات تم اختيارها من قِبَل الجهاز الفني حتى نرى الإيجابيات التي من الممكن تعزيزها والسلبيات التي يجب تلافيها خلال المرحلة القادمة».

وأكد على أن المدير الفني “نبيل معلول” هو الذي أصر على لعب مباريتين قويتين مع منتخبين كـ المنتخب البحريني والمنتخب الإيراني، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة سيقوم بتقييم أعمال المدرب بالإضافة لاجتماعات معه للاطلاع على خطة عمله كما سيتم الاطّلاع على التقرير الفني وبناء على كل ذلك ستتخذ خطوات أو إجراءات معينة.

وعن موضوع استمرار “نبيل معلول” مع المنتخب بيّن المصدر: « موضوع الاستقالة أو الإقالة هو كلام الشارع الرياضي، ولأول مرة أسمع بأن مدرب يُقَال بسبب مباريات ودية قوية وهو الذي قام باختيارهم ليرى مستوى الفريق، وخصوصاً أن الكابتن “نبيل” ورئيس اتحاد كرة القدم ذكروا خلال المؤتمرات الصحفية السابقة أن الأهم حالياً أن نعلم ماهي مشاكل منتخبنا».

اقرأ أيضاً: عساف خليفة: المنتخب بهذا المستوى سينال نقطة التصفيات بصعوبة

وختم المصدر حديثه عن هجوم الجماهير على المنتخب موضحاً: « من حق الجمهور أن ينتقد ويتكلم مايريد ولكن في النهاية لا نريد أن نضحك على أنفسنا هذه مباريات دولية ودية ليست رسمية، والجمهور سابقاً انتقد المنتخب بمراحل سابقة بسبب نتائجه الهزيلة للمباريات الودية ولكن بعدها قدم المنتخب نتائج جيدة في التصفيات الرسمية، ونحن نحضّر المنتخب جيداً للاستحقاقات القادمة والتصفيات هي ما يهمنا الآن».

يذكر أن المنتخب السوري خاض مباراتين وديتين مع المنتخب البحريني والمنتخب الإيراني وقدم أداءً ضعيفاً بالإضافة لخسارته بثلاثية في كل لقاء مما أثار غضب الجمهور السوري الذي انتقد أداء المنتخب والمدرب “نبيل معلول”.
اقرأ أيضاً: مدرب المنتخب السوري نبيل معلول: الوضع صعب ولا يمكن الاستمرار

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع