أخر الأخبارفن

أيمن زيدان يوجه رسالة لـ نسرين طافش

أيمن زيدان: نسرين طافش زهرة من زهرات الدراما السورية

وجه الفنان أيمن زيدان”، رسالة إلى الفنانة “نسرين طافش”، كدعم و تشجيع لها على محاولتها في مسلسل “جوقة عزيزة” الدي تم عرضه الموسم الرمضاني الفائت.

سناك سوري – دمشق

وقال “زيدان” عبر حسابه الشخصي بـ”فيسبوك“، إن “نسرين طافش”، زهرة من زهرات الدراما السورية.

وأبدى الفنان السوري إعجابه بتجربتها بمسلسل “جوقة عزيزة”، كما ذكرها بالمثل القائل “الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة”، داعيا إياها بعدم الاكتراث.

وقال “أيمن زيدان”: «رسالة إلى نسرين طافش، لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي ان أهمس لك على الملأ، بكلمة واحدة ….لاتكترثي …إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام. ياعزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع … لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض».

يشار أن “طافش” تعرضت لانتقادات بعد عرض مسلسل “جوقة عزيزة”، من ناحية أدائها للشخصية ورأى البعض أنها بالغت فيها، بينما وجدها آخرون تسعى لتقديم شخصية جديدة تثبت فيها جدارتها.

اقرأ أيضاً: وائل زيدان: مشكلة الجمهور كانت مع نسرين طافش وخسرت أموالي بكسارة رمل 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى