أخر الأخبارسناك ساخن

ريف دمشق: طفلة تقتل زوجة والدها بالسم

الطفلة وضعت السم بالمياه.. وسرقت هاتف زوجة أبيها بعد موتها

سناك سوري – متابعات

أثارت حادثة وفاة المواطنة “ه ي” في منطقة “يبرود” بـ “ريف دمشق” شكوكاً حول وفاتها انتهت بإقرار النيابة العامة ضرورة إخراج الجثة لأخذ عينات منها وتحليلها وإجراء الخبرة عليها للتأكد من سبب الوفاة.

وفي التفاصيل التي نشرتها صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك فإن المواطنة دفنت سابقاً بعد أن أقرت الجهات المختصة أن سبب الوفاة طبيعي وهو جلطة دماغية، لكن يبدو أن هناك من أثار القضية لدى الشرطة مشيراً إلى وجود يد آثمة بالموضوع، حيث بينت التحاليل التي أجريت للجثة أن سبب الوفاة هو تناولها مادة سامة وضعت لها في عبوة المياه الخاصة بها.

اقرأ ايضاً:سوريا: امرأة قتلت زوجها بمبيد حشري

وبناء على المعلومات والتحريات التي جمعتها الجهات المختصة دارت الشبهات حول ابنة زوجها الحدث ” د . خ ” فتم إلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على وضع مادة السم في عبوة مياه عائدة لزوجة والدها المغدورة، وقيامها بسرقة جوالها بعد إسعافها إلى المشفى.

زوج المغدورة ادعى على طليقته المدعوة “ر ك” واتهمها بتحريض ابنته على ارتكاب الجريمة فتم إلقاء القبض عليها أيضاً، حيث تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف المتورطين بالجريمة وتقديمهم إلى القضاء، مع الإشارة إلى أن الوزارة لم تحدد فيما إذا كانت الطفلة هي بنت طليقة الزوج المحرضة على القتل أو أنها من أم أخرى.

جريمة القتل التي نفذتها الطفلة بقصد وعن سابق الإصرار والتصميم تضاف لسلسة جرائم غريبة من نوعها حدثت خلال الأشهر القليلة الماضية و تنوعت الوسائل المستخدمة، ووصلت الجرأة فيها أن يقوم أخ بقتل أخيه وزوج بقتل زوجته أو زوجة بقتل زوجها.

اقرأ أيضاً:دمشق : قتل شقيقه بعد خلاف على زجاجة خمر

الزوجة السابقة المحرضة على جريمة القتل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى