أخر الأخبارفن

ميريانا معلولي حاضرة ضمن اثنين من عروض أيام قرطاج المسرحية

بعد غيابها عن الدراما التلفزيونية بسبب المرض.. ماذا تذكرون من أعمال ميريانا؟

تصدر اسم الفنانة “ميريانا معلولي” في فعاليات أيام قرطاج المسرحية بدورتها الـ24 في تونس. من خلال عرضين مسرحيين هما “ترحال – أوراق مهاجرة” و”أغنية الرجل الطيب”.

سناك سوري _ متابعات

ووفق ما ورد على حساب “ميريانا” على منصة “انستغرام”، عن مشاركتها في مسرحية “ترحال _ أوراق مهاجرة”. التي قام بإخراجها وتأليفها مواطنها “ماهر صليبي”، وشاركها البطولة زميلها “مؤيد الخراط”.

والعمل عبارة عن  عرض مسرحي ورقص معاصر تولى “كرم صليبي” مهمة وضع الموسيقى به. وقد سبق وأُهدي هذا العمل لروح الراحل “حاتم علي” عندما تم تقديمه لأول مرة في “دبي”.

كما ستشارك “ميريانا” ضمن فعاليات أيام قرطاج المسرحية، في عرض إماراتي يحمل اسم “أغنية الرجل الطيب”، الذي يتناول عدد من النماذج الديكتاتورية في العالم. وكيفية محاكمتها، وموقف المثقفين من الفساد، سواء بمواجهته أو السير معه.

يذكر أن “مريانا” خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، نقلت مكان إقامتها خارج “سوريا”، وتستقر حالياً في “الإمارات” مع عائلتها. وقدمت العديد من المسلسلات السورية وكسبت شعبية خلالها.

ومن أبرز الأعمال التي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والبيئة الشامية، التي برز بها اسم “مريانا” نذكر “تخت شرقي. أيام الدراسة، ترجمان الأشواق، حكم الهوى، وجوه وراء وجوه، صدر الباز، الغفران، لعنة الطين، ليس سراباً”.

وتغيّبت عن الساحة الفنية بشكل كامل لمدة ليست بقليلة، وكشفت بعدها أن سبب غيابها هو إصابتها بوجهها. بما يشبه “زنار النار”، حسب ما قالت لموقع “كيوميديا”، ما أبعدها عن الظهور ريثما تنتهي من علاجه.

قصة من حساب ميرنا معلولي _ انستغرام

زر الذهاب إلى الأعلى