أول تعليق من الموظفة فاتن بعد حادثة الإشكال مع مواطن

إشكال مغ الموظفة فاتن _ فايسبوك

فاتن: لم أقصد الإساءة وسأرفع دعوى بسبب التشهير بسمعتي

سناك سوري _ متابعات

قالت الموظفة في مؤسسة “المواصلات الطرقية” “فاتن الدخيل” أنها سترفع دعوى ضد من شهّر بسمعتها وألّا أحد يقبل بما تعرضت له من تشهير.

وأضافت “الدخيل” في تصريح لإذاعة “شام إف إم” المحلية أنها لم تقصد الإساءة التي وصلت للناس خلال المقطع المصوّر أثناء إشكال بينها وبين أحد المراجعين للجمعية التعاونية الاستهلاكية للعاملين في مديرية المواصلات بـ”دمشق”.

واعتبرت “الدخيل” أن المراجِع تصرف بطريقة غير لائقة مع زميلها الموظف وأنها تدخلت في الإشكال، وفسّرت “الدخيل” قولها خلال المقطع للمراجِع «روح لوين ما بدك قلن انو مدام فاتن وقفت ع الباب وما رح تعطيني شي» بأنها قصدت أن عليه مراجعة المسؤولين المباشرين عنها في المؤسسة ليتكفلوا بالتحقيق في ما جرى.

من جهة أخرى أوضحت “الدخيل” أن كل إنسان معرّض للخطأ وأنها لم تقصد أن تتكلّم بهذه الطريقة، مشيرة إلى أن مؤسسة المواصلات تقوم باتخاذ إجراءاتها وأنها أجرت مقابلة معها لأخذ أقوالها في ملابسات الحادثة.

يذكر أن المقطع المصور للإشكال بين الموظفة وأحد المراجعين انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وعبّر كثيرون عن استيائهم من طريقة الموظفة في التعامل مع المراجِع فيما قامت بعض الصفحات بالتعرّض لـ”الدخيل” والسخرية منها بالشخصي.

اقرأ أيضاً:مدام فاتن تثير إشكالاً والتجارة الداخلية تتبرأ

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع