أخر الأخباررياضة

أهلي حلب ينتصر على حطين.. والوحدة يفوز على الساحل ويبتعد عن مراكز الهبوط

الفتوة يحقق الفوز على الطليعة ويقترب من حسم الدوري قبل 5 جولات من النهاية

حقق فريق “الوحدة” الفوز على “الساحل” بنتيجة 2-3. وذلك ضمن مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

وتقدم “البرتقالي” أولاً عن طريق “تراوري”. ومن ثم ضاعف “يحيى الكرك” النتيجة لصالح فريق “الوحدة”. وفي الشوط الثاني استطاع “شادي الحموي” تسجيل هدف “الساحل” الأول.

ومن ثم سجل “ماهر دعبول” ثالث أهداف “الوحدة”. وسجل “سامر السالم” هدف “الساحل” الثاني. لكن هذا الهدف لم يكن كافياً لعودة “الساحل” في المباراة.

وكانت هذه المباراة قد أقيمت بملعب “الصالة” في مدينة “طرطوس” وذهب ريع هذه المباراة بالكامل لعائلة “قيس الزرزور” والذي توفي منذ أيام في مغارة الدلبة في “طرطوس”.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد فريق “الوحدة” 17 نقطة بالمركز العاشر. فيما تجمدت نقاط “الساحل” عند النقطة 12 في المركز الحادي عشر.

أهلي حلب وحطين

أما في ملعب “الحمدانية” بمدينة “حلب” فقد حقق الأهلي” الفوز على “حطين” بهدفين لهدف. وكان “أهلي حلب” قد تقدم أولاً عن طريق اللاعب “حمزة السواس”. فيما سجل “سعد أحمد” هدف التعادل لـ “الحيتان”. وسجل “محمد غنام” الهدف الثاني لـ “أهلي حلب” لتنتهي المباراة بفوز “الأهلي”.

وأصبح رصيد “الأهلي” 26 نقطة تضعه في المركز الخامس.فيما تجمد عدد نقاط “الحيتان” عند النقطة 29 بالمركز الثاني مؤقتاً.

الجيش والكرامة

من جانبه استطاع “الكرامة” تحقيق الفوز على “الجيش” بهدف دون رد. ففي اللقاء الذي أقيم بملعب “الجلاء” في “دمشق”. سجل “مهند فاضل” هدف المباراة الوحيد.

وبهذا الفوز رفع فريق “الكرامة” نقاطه إلى 23 نقطة بالمركز السابع. أما فريق “الجيش” فقد بقي رصيده عند النقطة 23 بالمركز السادس.

الطليعة والفتوة

كما واصل “الفتوة” انتصاراته بتحقيق الفوز على “الطليعة” بهدفين دون رد. فعلى أرضية الملعب البلدي في “حماه” سجل “أحمد الأشقر” الهدف الأول لـ”الأزوري”. وفي الخطأ بمرمى فريقه ضاعف “أسمر محمد” النتيجة لـ “الفتوة”.

وبهذا الفوز رفع “الفتوة” رصيده إلى 42 نقطة في صدارة الدوري ويحتاج لفوز وحيد لكي يحسم الدوري بشكل رسمي لصالحه. أما “الطليعة” فقد تجمد رصيده عند النقطة 20 ليصبح بالمركز التاسع.

الوثبة والحرية

وحقق “الوثبة” الفوز على “الحرية” بهدفين لهدف بملعب “الباسل” في “حمص”. وسجل الضيوف أولاً عن طريق “محمد خير الأحمد”. فيما عدل اللاعب “علي غصن” النتيجة لصالح “الوثبة. ومن ثم أحرز “سلطان سلطان” الهدف الثاني لـ”الفرسان”

وبهذا الفوز أصبح رصيد فريق “الوثبة” 22 نقطة بالمركز الثامن. أما فريق “الحرية” بقي أخيراً برصيد 6 نقاط.

تشرين وجبلة

وتختتم مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم بلقاء يجمع “تشرين” و”جبلة” بملعب الباسل في “اللاذقية” عند الساعة العاشرة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى