أخر الأخباررياضة

أهلي حلب يتعاقد مع الأمريكي ويل براون .. أول محترفي الموسم المقبل

الكرامة يضم لاعب شباب الوحدة .. ووسام يعقوب إلى النواعير

أعلن “أهلي حلب” عن تعاقده مع محترف أمريكي للانضمام إلى فريق السلة كأول لاعب محترف يتم الإعلان عنه للموسم المقبل. فيما كشف “النواعير” عن تعاقده مع السنتر “وسام يعقوب”.

سناك سبورت – متابعات

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي “أهلي حلب” أمس عن تعاقده مع ‘ويل براون” لاعب كرة السلة الأمريكي ليكون أول لاعب محترف في صفوف “الأهلي” لموسم 2023-2024.

ويلعب “بروان” في مركز السنتر ومن المفترض أن يكون بديلاً للاعب “عبد الوهاب الحموي” الذي غادر “القلعة الحمراء”.واتجه نحو “الوحدة”. حيث يمتلك براون عدة تجارب في “أوروبا” و”أمريكا” بحسب صفحة النادي.

من جانبه أعلن “الكرامة” عن تعاقده مع “ليث دقس” لاعب شباب “الوحدة”.والذي يلعب في المركز 4. .ويعتبر “ليث” من أبناء فريق “الحرية” حيث غادر الفريق في الموسم الماضي إلى “الوحدة”.

كما تعاقد “النواعير” من السنتر المخضرم “وسام يعقوب” قادماً إليه من “الجلاء”..ولعب “يعقوب” في العديد من الأندية السورية خلال مسيرته الطويلة “الجيش” “أهلي حلب”.و”الوحدة” بالإضافة لفريق “الوثبة” وناديه الأم “الجلاء”.

يشار إلى أن الدوري السوري الممتاز لكرة السلة ينطلق في 27 من تشرين الأول وسيتم سحب قرعة الدوري وتحديد نظام البطولة يوم الاثنين القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى