أخر الأخباررياضة

أهداف اللحظات الأخيرة تحسم المواجهات لصالح الأهلي والفتوة

تشرين يخطف الفوز من جبلة .. والوحدة يواصل معاناته في قاع الترتيب

خطف فريق “أهلي حلب” فوزاً مهماً على فريق “الوثبة” بهدفين لهدف. ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم .

سناك سبورت – متابعات

افتتح “فواز بوادقجي” لاعب “أهلي حلب” عداد الأهداف في المباراة. ومن ثم عدل “جابر خطاب” النتيجة في الدقيقة 85. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل “إبراهيم الزين” الهدف الثاني لـ “الأهلي” ليرفع رصيده إلى النقطة الثالثة والثلاثين في المركز الثاني. فيما تجمد رصيد “الوثبة” عند النقطة السابعة والعشرين في المركز الرابع

وبهذا الفوز أصبح “أهلي حلب” على بعد أربع نقاط عن المتصدر “الفتوة” الذي انتصر على “الطليعة” بهدف حمل توقيع “كرم عمران” في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة. ليواصل “آزوري الدير” صدارته لجدول الترتيب بـ 37 نقطة، فيما بقي “الطليعة” بالمركز الثامن ب 12 نقطة .

اقرأ أيضاً:الأهلي يتصدر الدوري بهدف السنغالي … والوثبة يتلقى أول خسارة أمام جبلة

وفي ملعب البعث حقق “تشرين” فوزاً قاتلاً على مستضيفه “جبلة” بهدف دون رد حمل توقيع “محمد أسعد” في الدقيقة 90 ليصبح رصيد “البحارة” 27 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد “جبلة” عند النقطة 31 في المركز الثالث .

أما في دمشق فواصل “الوحدة” معاناته بعد أن تعادل مع “الكرامة” بدون أهداف. ليبقى “الوحدة” في المركز الأخير ب11 نقطة أما “الكرامة” فحافظ على مركزه السابع ب 19 نقطة ..

كما تمكن فريق “الجيش” من الفوز على “حطين” بهدفين لهدف.وتقدم “الزعيم” أولاً عن طريق “خطاب مشلب” ثم عدل “عماد الحموي” الكفة لـ”حطين” وفي بداية الشوط الثاني أحرز “محمد الواكد” هدف الفوز للزعيم لتنتهي المباراة على هذا الإيقاع ويرفع “الجيش” رصيده إلى النقطة ال 27 في المركز الخامس وتجمد رصيد “حطين” عند النقطة الثانية عشر في المركز العاشر

اقرأ أيضاً:مدرب الوثبة: مباراتنا مع أهلي حلب مفتاح الصدارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى