أخر الأخبارحرية التعتير

أهالي القنيطرة يطالبون مديرية النقل بحل مشكلتهم

باص وحيد يصل ريف القنيطرة الجنوبي والأوسط لنقل الطلاب والموظفين وتوقف منذ أسبوعين

طالب أهالي “ريف القنيطرة” الجنوبي والأوسط، مديرية النقل في المحافظة بإيجاد حل لمشكلة باص النقل الداخلي الوحيد الذي خصصته لنقل جميع موظفي وطلاب المحافظة إلى مركز مدينة “خان أرنبة”، والذي توقف منذ أسبوعين عن نقل الموظفين والطلاب وذلك بسبب عدم منحه مخصصات مازوت كافية.

سناك سوري – القنيطرة

باص النقل يعتبر الباص الوحيد الذي ينقل موظفي محافظة “القنيطرة” من قرية “حانوت صيدا” أقصى المحافظة جنوباً وحتى مدينة “خان أرنبة” شمالاً، ويعتمد عليه طلاب الريف وموظفيه بشكل كبير جداً في الوصول إلى جامعاتهم ومراكز عملهم في مركز المحافظة خصوصاً بعد توقف عدد كبير من السرافيس عن العمل بسبب عدم كفاية مخصصات المازوت أيضاً.

يقول “مهدي عبيد” وهو من المنطقة: «ينبغي فرز باص آخر للمحافظة، باص واحد لا يكفي، فالباص الحالي ينقل الركاب لمرة واحدة حيث ينطلق الساعة السابعة صباحاً ويعود الساعة الواحدة ظهراً»، لافتاً إلى أنهم حالياً ينتظرون سرفيساً واحداً يعمل على الخط ومن يسعفه الحظ يحظى بمقعد فيه.

يضيف “عبيد” لسناك سوري :«تعتبر مدينة “خان أرنبة” مركز المحافظة وهي مركز إداري وخدمي لهذا يضطر المواطنون للذهاب اليها بشكل يومي إما للدراسة أو العمل أو للحصول على خدمات إدارية معينة، لهذا نتمنى أن تجد المحافظة لنا حلّاً».

اقرأ أيضاً: محافظ ريف دمشق: كلمة خطي غير موجودة بالآلية الجديدة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P