أنس بلحوس : نتمنى إعادة النظر بقرار خصم الرواتب

مدافع نادي الوحدة يتحدث لـ سناك سوري عن التحضيرات لكأس الاتحاد الآسيوي

سناك سوري- ناصر بكار

قال لاعب نادي “الوحدة” أنس بلحوس بأنّه ملتزم مع النادي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2021/2020 مع بند يتيح تجديد العقد لموسم إضافي، وبأنّهُ على علاقة جيدة مع الكادر الإداري والفني.

وأضاف “بلحوس” في حديثه لـ سناك سوري: «الحمد لله أنّي عند حسن ظن جمهور “الوحدة” ، لقد اعتدتُ على الدوام على بذل الجهد اللازم وتطبيق قواعد الاحتراف الصارمة طيلة مسيرتي وما أجنيه اليوم هو ثمرة التزامي» لافتاً إلى الدعم والمساندة من زملائه في الفريق داخل أرض الملعب التي تتيح له تقديم مستوىً مميزاً وأعرب عن شكره لمن ساعده.

وفي حديثه عن تحضيرات النادي البرتقالي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والبطولات المحلية قال “بلحوس” « طموح الفريق هو المنافسة على كافة الجبهات التي نلعب فيها بما في ذلك بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق في الشهر الخامس ونتمنى أن نصل فيها إلى أبعد ما يمكن».

مبيناً أن « النادي يفكر حالياً في منافستي الدوري والكأس ومن ثمّ بالبطولة الآسيوية ونحن اللاعبون بانتظار هذه المناسبة لنؤكد بأننا قادرون على صنع شيء في البطولة».

اقرأ أيضاً: علي رمضان : لم أنجح مع الوحدة وتشرين وتألقت مع الكرامة

وعن قرار إدارة نادي “الوحدة” بفرض عقوبة الخصم على قيمة الرواتب الشهرية للاعبين قال البلحوس: « قامت الإدارة بهذه الخطوة كإجراء يمكن أن يعيد الأمور إلى نصابها في الفريق، وفي الحالة التي وصلنا إليها من نتائج يمكن أن تكون غير ملبية لطموحات الجماهير وغير ملبية لتطلعات وخطط الإدارة، ونتمنى إعادة النظر بهذا الإجراء في حال تحسنت النتائج في الأسبوعين الأخيرين من مرحلة الذهاب»

المدافع السوري اعتبر بأن الدوري المحلي وبعد عودة الجماهير أصبح ينقصه فقط عودة المستوى الفني لسابق عهده، مع الالتفات للأمور التنظيمية وإعادة ترميم المنشآت والملاعب.

وعن سبب عدم تواجده مع المنتخب السوري أجاب: « شرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده وهذا السؤال بعهدة القائمين على المنتخب الوطني».

يذكر أن “بلحوس” سبق وأن تواجد في صفوف المنتخب الأول عام 2019 تحت قيادة المدرب “فجر إبراهيم” كما سبق لهُ الاحتراف في الخارج مع أندية “شباب العقبة” الأردني و”الشباب” و”مرباط” و “الاتحاد” في “سلطنة عمان”، وكانت انطلاقة مشواره الكروي من نادي “الكرامة” مع شقيقه الحارس “مصعب بلحوس”، وأعرب عن أمنيته التي تتجسد بختم مسيرته بصفوف “الأزرق الكرماوي”.

اقرأ أيضاً: نادي الوحدة يعاقب لاعبيه بسبب تراجع المستوى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع