أنباء عن عودة سينمائية لثنائي نادين نجيم وتيم حسن

تيم حسن - نادين نجيم

ما هو الفيلم الجديد؟ وما علاقته بـ الهيبة؟

سناك سوري – متابعات

بعد الإعلان في وقت سابق عن اختتام مسلسل “الهيبة” بـ”فيلم سينمائي”، يستعد الممثل السوري”تيم حسن” والممثلة اللبنانية “نادين نجيم” للمشاركة في فيلم جديد يجمع الثنائي دون تحديد ما إذا كان العمل يتعلق بسلسلة “الهيبة”.

وأفادت معلومات لموقع “الفن” أن هناك فكرة تتم دراستها من قبل جهة إنتاجية مهمة سوف تجمع بين الممثل “تيم حسن” والممثلة “نادين نجيم” وستصب في خانة إنتاج فيلم سينمائي يجمعهما، وسيتم تصويره في “لبنان”.

كما أن شركة “الصباح” للإنتاج الفني، التي يملكها “صادق الصباح” منتج سلسلة “الهيبة”، ليست بعيدة عن هذا المشروع، الذي من الممكن أن يكون من إنتاجها، وفقاً للموقع.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم مع معتصم النهار بعد الانفصال عن تيم حسن

التفاصيل الأخرى بقيت طي الكتمان، ربما للحفاظ على عامل الخصوصية في مسار الفكرة عموماً وعامل التشويق للمتابعين، الذين لطالما عبروا عن إعجابهم بهذا الثنائي، بعد نجاحهما في الجزء الأول من مسلسل “الهيبة”.

يأتي ذلك بعد أن أعلن المنتج “صادق الصباح” أن «”الهيبة” سيمتد إلى جزء خامس وهو الأخير، ويُختتم بفيلم سينمائي ».مضيفاً أن ذلك جاء «بعد تشاور الشركة المنتجة مع الممثل “تيم حسن” والمخرج “سامر برقاوي”، وقد تقرر إنتاج فيلم سينمائي سيكون بمنزلة نهاية الحكاية كاملةً أواخر عام 2022».

“نادين نجيم” كانت قد شكلت ثنائياً ناجحاً مع “تيم حسن”، استمر لـ3 سنوات، وأسفر عن 3 مسلسلات حققت نجاحاً كبيراً، هي “تشيللو” عام 2015، و”نص يوم” 2016، وآخرها “الهيبة” بجزئه الأول 2017، لكن تلك الشراكة لم تدُم وأعلنت “نجيم” انسحابها من الجزء الثاني من “الهيبة” بسبب خلافات بينها وبين “حسن”.

اقرأ أيضاً: مسلسل الهيبة يتحول إلى عمل سينمائي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع